X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرشح للرئاسة التونسية: هناك علاقة بين "النهضة" واغتيال بلعيد والبراهمي

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 01:16 ص
المترشح لانتخابات المترشح لانتخابات الرئاسية التونسية عبدالكريم الزبيدي
 
كشف وزير الدفاع التونسي المستقيل والمترشح للانتخابات الرئاسية عبدالكريم الزبيدي، مساء أمس الخميس، عن وجود علاقة بين اغتيال المعارضين اليساريين الراحلين، شكري بلعيد ومحمد البراهمي والجهاز السري التابع لحركة ”النهضة“ الإسلامية.

وأكد أن كشف الحقيقة في ملف اغتيال المعارضين اليساريين الراحلين، شكري بلعيد ومحمد البراهمي، هو من أولويات مهامه.

واعتبر الزبيدي في مقابلة صحفية مع قناة ”الحوار التونسي“ أن المعارضين اليساريين الراحلين ”ليسا أي سياسيين، وأن لعائلتيهما وللشعب الحق في معرفة الحقيقة“، متعهدًا بجعل هذا الملف ”نقطة فاصلة في اجتماع مجلس الأمن القومي حال فوزه في الانتخابات الرئاسية“.

وأضاف أنه ”حان الوقت لمعرفة الحقيقة.. نريد أن نعرف من نفذ عملية الاغتيال ومن كان وراء الخطة وبالتالي الكشف عن الشبكة المعنية بالاغتيالات البشعة“، على حد تعبيره.

من جهة أخرى، جدد عبد الكريم الزبيدي، تأكيده على أنه ”قدم فعلًا استقالته من منصبه كوزير للدفاع منذ يوم 8 أغسطس 2019، وأنه سلمها لرئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة“.

وكشف الزبيدي أن الناصر ”طلب منه التريث، وأكد له أنه يريد البحث عن حلول تشمل كل المترشحين للانتخابات بشقيها التشريعي والرئاسي“.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات