X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
مجموعة "توماس كوك" تعلن الإفلاس وتلغي جميع رحلاتها الأمين العام لمؤتمر المحامين: ١٥ نقيبا عربيا يشاركون في الفاعليات المقاولون يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة.. أبوتريكة أول من سجل وجيرالدو الأخير التخطيط: تطوير ٢٢٥ مركزا تكنولوجيا لخدمة المواطنين محافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة (صور) اخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدولية تعرف على برنامج الزمالك اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري باحث: العداء للعرب حاضر دائما في ذهن ساسة قطر وتركيا وزيرة الهجرة تستقبل محمود عزمي الخبير التعليمي بأمريكا محمد آل شيخ: الشعوب العربية ترفض المشاركة في صناعة مستقبل سياسي للإسلاميين داعية سلفي: قطر تعاني عُقدة نفسية عميقة تجاه مصر "غرفة الشركات" تجتمع بأعضائها لشرح كيفية التعامل مع بوابة العمرة الاستماع لأقوال والدة طفلة خطفها عاطل وحاول الاعتداء عليها جنسيا بإمبابة المكاتب الفنية بـ"النيابة الإدارية" تفحص قضايا "الحفظ الإداري" البورصة المصرية.. شركة أودن للاستثمارات المالية تتصدر الأسهم الهابطة رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تأمر بحبسه 4 أيام.. القصة الكاملة لسفاح نساء بني سويف

الخميس 22/أغسطس/2019 - 07:40 م
احمد دسوقي
 
أمرت نيابة بني سويف، بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس بطل القضية المعروفة بـ"سفاح نساء بني سويف" لاتهامه بقتل 4 سيدات مُسنات للاستيلاء على أموالهن.

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد تحديد هوية مرتكب 4 جرائم قتل لسيدات، خلال فترات زمنية مختلفة، للاستيلاء على أموالهن، آخرهن سيدة مسنة عُثر على جثتها، بمنطقة زراعات خلف موقف محيى الدين، بمدينة بني سويف.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن "مصطفى أ.ع" مسجل شقى خطر، مزارع، 65 سنة، ومقيم بقرية إبشنا دائرة مركز بني سويف، مسجل جنائى سرقات ماشية، وسبق اتهامه في 36 قضية سرقة بالإكراه، شروع في قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أقدم على قتل 4 سيدات تخطت أعمارهن الستين، بينهن ضحية تخطت الثمانين، إذ حرص المتهم على استدراج ضحاياه إلى مناطق نائية بقرى بنى سويف والجيزة، والإجهاز عليهن حتى الموت أو ضربهن بالحجارة أو قتلهن خنقًا لسرقتهن، فيما أعلنت التحقيقات اغتصابه اثنتين من ضحاياه، وإلقاء اثنتين منهن في مجارٍ مائية، وعُثر على جثثهن لاحقًا.

وشملت قائمة ضحايا إقدامه على قتل "ف. ى. ع"، 60 سنة، ربة منزل، من أطفيح بالجيزة، عُثر على جثتها، في 3 يونيو الماضى، بمجرى مائي بقرية شريف باشا بدائرة مركز بنى سويف.

وأكدت التحريات، حينها، أن المتهم استدرجها من أمام موقف سيارات الأجرة بدائرة المركز، بزعم الحصول على لحوم يوزعها أحد الأشخاص مجانًا، وحال وصولهما إلى منطقة زراعية خالية من المارة حاول سرقتها، فلم يعثر معها على شيء، فاغتصبها، وأودى بحياتها.

وفى ديسمبر 2018، عُثر على جثة «س. م. ا»، 81 سنة، ربة منزل، بترعة الإبراهيمية، أمام قرية منشأة حيدر، بعد 6 أيام من الإبلاغ بغيابها، وقالت التحقيقات إن المتهم استدرجها، وخنقها ليستولى على قرطها الذهبى.

وفى أكتوبر 2011، أُبلغ مركز شرطة بنى سويف بتغيب «س. ج. ا»، 73 سنة، موظفة بالمعاش، وعُثر على جثتها بناحية الشيخ على بهلول، حيث استدرجها السفاح، واغتصبها، وكتم أنفاسها، فأَوْدَى بحياتها، واستولى على جوال «قمح» كان بحوزتها.

سقوط سفاح بنى سويف.. قتل 4 سيدات ومتهم في 36 قضية أخرى

وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمر مدير النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات