X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
تغريم صاحب سيارة نقل ١٠آلاف جنيه لإلقاء مخلفات بمصر الجديدة الجنايني يلتقي بالحكام.. وإلغاء الحكم الإضافي (صور) إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق «المحلة - كفر الشيخ» ساكا أصغر لاعب في تاريخ أرسنال يسجل هدفًا بالدوري الأوروبي 50 صورة لنجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة "المنوفية" تشارك في كرنفال دراجات الجامعات محمد حسن حكمًا رابعًا في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك جامعة المنوفية تعلن افتتاح وحدة للعلاج الإشعاعي للأورام قريبا (صور) أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية يسرا ومها أبو عوف تتغلبان على أحزانهما في الجونة (صور) "المجتمعات العمرانية" تفاوض 4 بنوك لاقتراض 10 مليارات جنيه البورصة المصرية.. راية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة علامات الحمل تظهر على زوجة "أبو" بمهرجان الجونة (فيديو) حلا شيحة تتألق بفستان أبيض على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي (فيديو) مينا مسعود في مهرجان الجونة: منى زكي نجمتي العربية المفضلة أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت مهرجان الجونة (فيديو) مرور الجيزة يحرر 44 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان اكتشفها خالد يوسف.. 5 معلومات عن سارة التونسي ملكة جمال العرب وزير الشئون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة شيخ الأزهر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ناقد فني يكشف مفاجأة عن قرار اعتزال إليسا الغناء (فيديو)

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:10 م
إليسا إليسا محمد الدمرداش
 
أكد الناقد الفني محمد شميس أن المطربة اللبنانية إليسا لم تعتزل الغناء، كما ذكرت أمس، ولكنها تواجه مشكلات مع الشركة المنتجة لألبوماتها، وهذه المشكلات تنتهي قريبا.

وقال في مداخلة هاتفية لفضائية «TEN»، إن الشركة المنتجة لألبومات إليسا تعاقدت مع أحد المواقع الخاصة بالتصديقات الصوتية على "رفع الأغاني"، مشيرا إلى أن المطربة اللبنانية اعترضت على بعض بنود العقد، وهذه كانت المشكلة التي جعلت إليسا تفاجئ جمهورها بقرار الاعتزال.

وأضاف أن قرار إليسا هو محاولة للضغط على الشركة المنتجة لأغانيها لتنفيذ مطالبها، لتعديل بنود العقد.

وأوضح أن ما فعلته المطربة اللبنانية هو شكل من أشكال الدعاية لألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا، موضحا أن المطربة اللبنانية سبق العام الماضي، عندما أعلنت أنها تمر بأزمة قبل طرح ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني".

وتساءل: " لماذا لم تحدد المطربة اللبنانية المافيا التي تحدثت عنها، ولماذا تركت الموضوع مفتوحا، وإذا كان لديها مشكلة مع الشركة فلماذا لم تلجأ إلى القضاء؟.

وكانت إليسا قررت أن يكون هذا الألبوم آخر ألبوم غنائي لها، مرجعة ذلك بأنها لا تستطيع العمل في جو شبهته بـ"المافيا"، وبأنها لا تستطيع أن تنتج في هذا الجو.

إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات