X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
الجنايني يلتقي بالحكام.. وإلغاء الحكم الإضافي (صور) إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق «المحلة - كفر الشيخ» ساكا أصغر لاعب في تاريخ أرسنال يسجل هدفًا بالدوري الأوروبي 50 صورة لنجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة "المنوفية" تشارك في كرنفال دراجات الجامعات محمد حسن حكمًا رابعًا في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك جامعة المنوفية تعلن افتتاح وحدة للعلاج الإشعاعي للأورام قريبا (صور) أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية يسرا ومها أبو عوف تتغلبان على أحزانهما في الجونة (صور) "المجتمعات العمرانية" تفاوض 4 بنوك لاقتراض 10 مليارات جنيه البورصة المصرية.. راية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة علامات الحمل تظهر على زوجة "أبو" بمهرجان الجونة (فيديو) حلا شيحة تتألق بفستان أبيض على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي (فيديو) مينا مسعود في مهرجان الجونة: منى زكي نجمتي العربية المفضلة أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت مهرجان الجونة (فيديو) مرور الجيزة يحرر 44 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان اكتشفها خالد يوسف.. 5 معلومات عن سارة التونسي ملكة جمال العرب وزير الشئون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة شيخ الأزهر مصر للطيران الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محامى البشير يستفز السودانيين: الرئيس مرتاح ويطلق النكات

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 03:23 م
الرئيس السودانى المعزول، الرئيس السودانى المعزول، عمر البشير مصطفى بركات
 
أطلق رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس السودانى المعزول، عمر البشير، اليوم الثلاثاء، تصريحات مستفزة للمواطنين، عقب أول ظهور للأخير في جلسات محاكمته بتهمة الفساد أمس الإثنين.

وقال رئيس هيئة دفاع الرئيس السابق عمر البشير، أحمد إبراهيم الطاهر: إنهم مطمئنون لسير القضية، وأن الخط الذي يمضي فيه الدفاع ستكون نتائجه جيدة، زاعما أن القضية لن تستغرق سوي أسابيع.

وشدد على عدم تسليم البشير للمحكمة الجنائية، كما طالب بتقديم أي دعاوى ضده تختص بقضية دارفور للمحاكم السودانية للنظر فيها.

وزعم الطاهر في تصريحات لصحيفة "الصيحة" السودانية، أن البشير تعرض لما وصفها بالحملة الإعلامية والسياسية الجائرة التي عملت على غسل أدمغة أفراد الشعب السوداني حتى صدقوا بأن هناك قضية وأنه يأكل أموال الناس.

مدعيا، أن الإعلام ضخم القضية، والأمر داخل المحكمة مختلف تمامًا، وثقتنا في القضاء أنه يبني أحكامه على الوقائع الثابتة أمامه، وإذا حدث ذلك فنحن على ثقة بأن يصدر حكم البراءة في حق الرئيس".

وتابع، شخصية مثل البشير لا يمكن أن يكون طابعها كلام فارغ".

ملايين من السعودية والإمارات.. اعترافات البشير بالحرام في أرقام


ووصف الطاهر حالة البشير النفسية بـ"المرتاحة" وقال: "الرئيس مرتاح وممتلئ بالثقة ويطلق النكات، ولم أشعر أنه متضايق من هذه المسألة، بل يتحملها كما تحمل الكثير وغيرها، وشرف أنه أول رئيس سوداني يخضع للمحاكمة"، على حد وصفه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات