X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 معلومات عن خالد مرعي مخرج أفلام أحمد حلمي المحبوس بتهمة تهريب مخدرات

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 02:41 م
أحمد حلمي  و خالد أحمد حلمي و خالد مرعي محرر فيتو
 
بعد واقعة القبض على المخرج سامح عبد العزيز عام 2017 بتهمة حيازة المخدرات، ألقت قوات الأمن القبض على المخرج خالد مرعي، بتهمة حيازة كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وبذور مخدر الماريجوانا بمطار القاهرة، وذلك لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من أمستردام.

ويبدو أن مرعي سيكون مصيره مثل المخرج سامح عبد العزيز، الذي تم حبسه في عام 2017 لمدة عامين بتهمة حيازة مخدرات، بعدما أوقفه أحد الكمائن في منطقة الهرم.

وترصد "فيتو" أبرز 5 معلومات عن المخرج خالد مرعي:
عمل المخرج خالد مرعى في بداية مشواره كمونتير، وتعاون مع مخرجين كبار في أفلام سينمائية ناجحة مثل أفريكانو، السلم والتعبان، أيام السادات، محامى خلع، تيتو، بحب السيما، ظرف طارق، إبراهيم الأبيض، وغيرهم من الأفلام.

حبس مخرج "خيال مآتة" بتهمة تهريب مخدرات في مطار القاهرة

أصبح مرعى مخرجًا لأول مرة من خلال فيلم «تيمور وشفيقة» عام 2007 مع النجم أحمد السقا، ثم اتجه للعمل مع الفنان أحمد حلمى كمخرج في أفلام آسف على الإزعاج، عسل أسود، بلبل حيران، 18 يوم، لف ودوران، واخرهم "خيال مآتة"، وذلك بعدما عمل معه كمونتير في أفلام «سهر الليالي» عام ٢٠٠٣، و«السلم والثعبان» عام ٢٠٠١، و«جعلتنى مجرما» و«ظرف طارق» عام 2006.

كما قدّم مرعي للدراما التليفزيونية مسلسلات «شربات لوز، نيران صديقة، السبع وصايا، العهد»، إضافة إلى مشاركته كمونتير في أكثر من إعلان دعائى لمنتجات شهيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات