X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"خناقة جديدة".. لاعب "ناشئي اليد" يثير أزمة بين الأهلي والزمالك

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:10 م
كريم إبراهيم
 
يبدو أن مشاجرات القطبين "الأهلي والزمالك" على خطف لاعبي الصالات لن تنتهي، خاصة وأن المنافسة أصبحت صعبة في ظل تدعيم الصفوف في كلا الفريقين بشكل قوي.

اليوم نحن أمام أزمة جديدة بين القطبين بطلها لاعب المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2000 ونادي الشمس حسن وليد قداح، والذي ظهر بشكل جيد في بطولة العالم التي حصد الفراعنة لقبها، وحصل على كأس هداف البطولة بـ 51 هدف.

الأهلي دخل في مفاوضات لضم اللاعب منذ فترة، وكالعادة لم يقف الزمالك مكتوف الأيدي، فزاحم الأهلي في التفاوض مع اللاعب وبات المقابل المادي هو العائق أمام انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

ومؤخرا أعلن اللاعب عن رغبته في الانضمام لنادي الزمالك بعد أن قام الأخير بتنفيذ كافة الطلبات المادية للاعب والتي تفوق العرض الذي قدمه الأهلي، وأرسل رغبة مكتوبة إلى إدارة ناديه الشمس.

حسن وليد هداف بطولة العالم لـ"ناشئين اليد" بمقدونيا

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة حسم وجهة اللاعب سواء للأهلي أو الزمالك، أو خوض تجربة احتراف خارجية وهو الخيار الأمثل.
"خناقة جديدة".. لاعب "ناشئي اليد" يثير أزمة بين الأهلي والزمالك
"خناقة جديدة".. لاعب "ناشئي اليد" يثير أزمة بين الأهلي والزمالك

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات