X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
جنازة مهيبة للشهيد محمد جمال السيد في بني مزار بالمنيا (صور) 5 صفقات على رادار توتنهام بأمر من مورينيو جينفر لوبيز تسبح في بحر الأموال.. تعرف على ثروتها هيئة كبار العلماء تستقبل أئمة كردستان العراق المتدربين بمنظمة خريجى الأزهر محمد عنتر يطلب الرحيل إلى وادي دجلة القبض على المتهم بالشروع في قتل والده بقنا كشك كهرباء يتحول إلى مخزن سجائر بشمال الجيزة (صور) مواعيد وملاعب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة بمشاركة أحمد موسى ونواب البرلمان.. انطلاق فعاليات زيارة سجن برج العرب برلماني يطالب بمواجهة إسرائيل بسلاح المقاطعة الاقتصادية مع التصعيد الدبلوماسي الرفاهية النفسية في "يسعد مساكم" على "اقرأ" الأنبا ساويرس يزور دير الشهيد مار بقطر بالخطاطبة بعد تكليف البابا إنجي علاء: رأي المهندس نجيب ساويرس في مسلسل بلا دليل أسعدني جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات للموظفين لرفع كفاءتهم تأجيل محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" لـ27 نوفمبر الشرقية: دعم منظومة النظافة بمعدات جديدة بـ 25 مليون جنيه (فيديو) حبس عاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بشبرا وزير النقل يتابع بدء مشروع العمرة الجسيمة لـ٤١ جرارا الأهلي ينتظر 200 ألف دولار مكافأة التأهل لدور المجموعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهم بذبح ابنتيه في الحوامدية: دافعت عن شرفي بعد حديثهما مع شبان تليفونيا

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 04:39 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
تواصل نيابة البدرشين التحقيق مع المتهم بذبح ابنتيه، وإلقاء جثيهما بجوار ترعة الجيزاوية في الحوامدية.

حيث قال المتهم في التحقيق: "جريمة شرف يا بيه.. سمعتهم بيتكلموا في التليفون مع شبان".

وأكمل أن هذا هو ما دفعه إلى التفكير بالتخلص منهما بقتلهما بعد شكه في سلوكهما، فقام باستدراجهما صباح اليوم الجمعة إلى ترعة الجيزاوية وذبحهما.

وبعد انتهاء المتهم من جريمته سلم نفسه لقسم الشرطة حاملا أداة الجريمة الملطخة بالدماء.

وكشفت التحريات أن الأب كان يعد جهاز ابنتيه في منزله منذ فترة، وأن حريقا شب في منزله قبل 10 أيام من الحادث أدى إلى تفحم محتويات الشقة بما فيها جهاز ابنتيه.

وتبين من التحريات أن المتهم يشهد له جيرانه بحسن السمعة والأخلاق، وتبين أنه يعيش مع بنتيه "إسراء" في الفرقة الرابعة بكلية الآداب بجامعة عين شمس، و"أسماء" في الفرقة الثالثة بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة.

كما كشفت التحريات أن الأهالي كانوا يجمعون التبرعات له بعد احتراق منزله ولوازم ابنتيه، حيث تبين أن زوجته متوفاة، وأنه عاش من أجل تربية ابنتيه، ويشهد لهم الجميع بالسيرة الطيبة. 

كما تجري النيابة تحقيقاتها مع المتهم بعد انتهاء معاينة مسرح الجريمة، وأمرت النيابة بإرسال أداة الجريمة "السلاح الأبيض" للمعمل الجنائي ومضاهاته بالإصابات التي لحقت بالفتاتين، للتأكد من كونه السلاح المستخدم بالواقعة، وإعداد تقرير واف عنه.

حيث انتقل المستشار أحمد يسري، رئيس نيابة البدرشين، إلى مسرح الجريمة بالقرب من ترعة الجيزاوية لإجراء المعاينة التصويرية.

وأسفرت المعاينة عن العثور على جثتين لفتاتين ملقاتين على حافة الترعة بكامل ملابسهما، وتبين من مناظرة النيابة لجثتي القتيلتين أنهما في العشرينات من عمريهما كل منهما مصابة بجرح ذبحي بالرقبة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثتي فتاتين مذبوحتين على حافة ترعة الجيزاوية بالحوامدية، انتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثتين لشقيقتين، وأن وراء ارتكاب الجريمة والدهما.

وأوضحت التحريات، بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم في العقد السابع من العمر، كان موظفًا بشركة السكر، وحاليًا بالمعاش، وابنتيه في العشرينيات من عمرهما.

التحريات: الأهالي كانوا يجمعون التبرعات للمتهم بذبح ابنتيه بالحوامدية بعد حريق منزله

وأضافت التحريات أن المتهم استدرج ابنتيه صباح اليوم الجمعة، وسار بهما في الشارع، وتوقف بجوار ترعة الجيزاوية، وبدأ بذبح الكبرى ثم الصغرى، وترك جثتيهما على حافة الترعة، وتوجه حاملا السكين الملطخة بالدماء إلى قسم الشرطة وأبلغ بارتكابه الجريمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات