X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو» مباحث التموين تضبط 15 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن في الجيزة المصيلحي يوافق على محاكمة مدير عام القضايا ومحام بـ"طنطا للزيوت" مصادرة 76 ألف قطعة باتيه داخل مصنع بدون ترخيص في أوسيم مباحث الجيزة تضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مجازاة مدير الشئون القانونية ومحامية بـ"المقاولون العرب" (مستندات) غلق وتشميع 21 محلا تجاريا مخالفا لاشتراطات التراخيص في القاهرة الجديدة طرح كراستي شروط مجمعي البحر الأحمر و"مرغم 2"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس المتهمة بتجميع "أحشاء ودهون" فاسدة لفرمها وبيعها للمواطنين بالسويس

الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:03 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية شيماء المحلاوي
 
أمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات "أحشاء ودهون" فاسدة داخل ثلاجة غير مرخصة بالسويس، حيث تقوم ربة منزل بتجميع كميات كبيرة من (أحشاء ودهن) الذبائح مجهولة المصدر، تمهيدًا لتدويرها إلى لحوم مفرومة وبيعها للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولى النيابة التحقيقات.

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن السويس ربة منزل، تقوم بإدارة ثلاجة تبريد بدون ترخيص بمنطقة محل إقامتها، وقيامها بتجميع كميات كبيرة من (أحشاء ودهن) الذبائح مجهولة المصدر، تمهيدًا لتدويرها إلى لحوم مفرومة وبيعها للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

العثور على 3 أطنان أحشاء ودخان فاسدة داخل ثلاجة في السويس

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافها وأمكن ضبط المتهم، وكمية كبيرة من (أحشاء ودهون الذبائح) مُجمدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بلغ إجماليها (3،5) ثلاثة ونصف طن.

وبمواجهتها اعترفت بما أسفر عنه الضبط وحيازتها للمضبوطات لترويجها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات