X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو» مباحث التموين تضبط 15 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن في الجيزة المصيلحي يوافق على محاكمة مدير عام القضايا ومحام بـ"طنطا للزيوت" مصادرة 76 ألف قطعة باتيه داخل مصنع بدون ترخيص في أوسيم مباحث الجيزة تضبط 46 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات مجازاة مدير الشئون القانونية ومحامية بـ"المقاولون العرب" (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الأوقاف: الإخوان أعمتهم مطامعهم فاستحلوا القتل والتخريب والتستر بالتقية

الخميس 15/أغسطس/2019 - 02:48 ص
وزارة الاوقاف وزارة الاوقاف محمد فودة
 
قال وزير الأوقاف: يجب أن نتذكر ولا ننسى أن جميع الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق واحد هو خندق التطرّف والتشدد والمتاجرة بالدِّين.

وأوضح وزير الأوقاف أن هذه الجماعة الإرهابية هي الحاضنة الكبرى لكل جماعات التطرّف والمفرغة الرئيس لعناصر التشدد، متابعا: "كما يجب ألا ننسى أيضا ما قامت به الجماعة عبر تاريخها الأسود وما زالت تقوم به من عمليات إرهابية، لا تألو على دين ولا وطن ولا إنسانية، فقد أعمتهم مطامعهم فانتهجوا نهج الاستحلال: استحلال القتل والتخريب، والتستر بالتقية".

وأكد وزير الأوقاف أن هذه الجماعة الغادرة ومن يدور في فلكها درجت على العمل في الظلام، وعلى الكذب والإقصاء وتشويه المخالفين، فانتقلوا من رمي المجتمعات بالجاهلية إلى رميها بالفسق ثم الكفر ثم استحلال دماء المخالفين وأموالهم، مما يجعل التستر على أي عنصر من هذه العناصر الإرهابية جريمة في حق الدين وحق الوطن، ويجب أن يتحلى المجتمع كله باليقظة بما لا يسمح لهذه الخلايا الإرهابية بالعودة إلى بناء أنفسها مرة أخرى، فهم شر وخطر على الدين والدولة أينما حلوا.

وزير الأوقاف: جرائم الإخوان ضد الشعب لا يمحوها تقادم الزمن

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات