X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
منتخب "الطائرة" راحة من مباريات بطولة العالم للناشئين اسعار السمك اليوم الأحد 25/ 8/ 2019 التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام اسعار الألبان اليوم 2019/8/25.. والسائب يسجل 14 جنيها البيئة: السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحميات البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات أبرز قرارات الوقائع المصرية.. اليوم قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس ٤ متهمين خططوا لإثارة الفوضى في ذكرى "فض اعتصام رابعة"

الخميس 15/أغسطس/2019 - 05:52 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس ٤ متهمين، على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية محظورة والتخطيط لإثارة الفوضى تزامنا مع ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية الإرهابي 15 يوما على ذمة التحقيق.

والمتهمون هم كل من: "عبد الرحمن م، فالح م، عبد الرحمن إ، وليد س".

وأسندت النيابة إلى المتهمين جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

حبس ٥ متهمين بالتخطيط لإثارة الفوضى تزامنا مع حلول عيد الأضحى

كما أسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بغرض تكدير السلم العام تنفيذا لأهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة والتخطيط لإثارة الفوضى والشغب تزامنا مع ذكرى فض اعتصام رابعة الإرهابي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات