X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
"ميتشو" يرفض المعسكر المبكر للزمالك قبل مواجهة المقاصة السجن 3 سنوات لربة منزل وآخرين بتهمة خطف طفل في المطرية برلماني: العقوبات الجديدة لسرقة الآثار "رادعة" ضبط عامل هارب من دفع 3 ملايين 840 ألف جنيه غرامات في دار السلام أولى طائرات مصر للطيران الجديدة تصل مطار القاهرة.. سبتمبر المقبل ضبط صاحب مكتبة وبحوزته 30 ألف كتاب طبعها بدون ترخيص في الأزبكية عيادات البعثة الطبية للحج تقدم خدماتها العلاجية لـ 77 ألف حاج مصري «سباستيان وإليخاندرو» يغادران القاهرة و«لاسارتي» مستمر ضبط 4 أشخاص بحوزتهم تمثال أثري في الوايلي ضبط عامل هارب من سجن أبو زعبل بأحداث يناير 2011 في المطرية بـ75 ميدالية.. مصر تتصدر منافسات دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب "بيراميدز" يرتدي الزي النبيتي أمام إيتوال في الكونفدرالية ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل بيعها على عملائه في دار السلام ضبط شخصين لسرقتهما بطاريات السيارات والاتجار فيها في المعادى اخبار ماسبيرو.. القبض على موظف بالإذاعة ينتمي لـ"الإخوان" "بصمة إبداع" يكرم فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة.. 31 أغسطس أبو شقة: لا تصالح مع المفسدين والمخربين في "الوفد" ضبط مبيض محارة بحوزته 21 ألف قرص منشطات جنسية في المعصرة محافظة الجيزة: حملات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيزة: رفع 35 ألف طن مخلفات أضاحي وقمامة في العيد

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 03:20 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية آية مصطفى
 
شهدت محافظة الجيزة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك تواجد ميداني للقيادات التنفيذية، وتمكنت المحافظة من خلال هيئة النظافة والتجميل من رفع 35 ألف طن مخلفات وقمامة ونواتج أضاحي العيد من شوارع المحافظة.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن أعمال رفع المخلفات استمرت على مدار أيام العيد من خلال تشكيل مجموعات عمل من عمال الهيئة العامة للنظافة والتجميل وقد تم التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية مثل الوراق وامبابة والعمرانية والهرم وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة لرفع المخلفات.

وأشار إلى أن إلغاء الإجازات لعمال النظافة والسائقين والفنيين بالجراجات والورش ومحطات مناولة الوراق والمريوطية ومجمع القمامة بشبرامنت وقطاعات النظافة والحدائق ساهم بشكل واضح في الحفاظ على نظافة الشوارع من خلال الحملات التي تم تنظيمها على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.

"مياه الجيزة": لا شكاوى من انقطاع المياه خلال العيد والخط الساخن يعمل 24 ساعة

وكلف المحافظ رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بقيام قطاعات الحدائق بنطاق إحياء الجيزة عقب العيد بالبدء في إصلاح وتهذيب المزروعات والنباتات والمسطحات الخضراء بالحدائق العامة والميادين لإعادتها لمكانتها السابقة بعد زيادة الإقبال عليها خلال أيام العيد.

ومن جانبه أكد شفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة أنه تم الدفع بـ 25 معدة متنوعة خلال الحملات للمعاونة في رفع المخلفات ورفع كفاءة الشوارع والعمل على إزالة نواتج الذبيح بالشوارع كما جرى وضع صناديق قمامة أمام محال الجزارين وشوادر بيع الخراف وتقوم السيارات المكبس بتفريغها على مدار اليوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات