X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
التشكيل المتوقع لـ "بيراميدز" بمواجهة إيتوال في الكونفدرالية أسعار البقوليات اليوم 2019/8/25.. والحمص يسجل 28 جنيها بورصة الدواجن العمومية.. أسعار الدواجن اليوم 2019/8/25 إنقاذ حارس عقار تعطل به مصعد بأحد العقارات السكنية في مصر الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد بسوق العبور 2019/8/25 اليوم.. عودة ٥٧٣ حاجا بالجمعيات من مطار المدينة المنورة اخبار ماسبيرو.. حملة مجانية لبروموهات رعاية الشباب والرياضة للموهوبين منتخب "الطائرة" راحة من مباريات بطولة العالم للناشئين اسعار السمك اليوم الأحد 25/ 8/ 2019 التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام اسعار الألبان اليوم 2019/8/25.. والسائب يسجل 14 جنيها البيئة: السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحميات البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات أبرز قرارات الوقائع المصرية.. اليوم قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. مواعيد عرض فيلم "احتيال" على شاشات "الوطنية للإعلام"

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:50 م
اخبار ماسبيرو.. مواعيد السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم الأربعاء، تحديد قيادات الهيئة الوطنية للإعلام المواعيد الخاصة لعرض فيلم احتيال على شاشات القنوات داخل التليفزيون المصري اليوم الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

باحث: الإخوان أهم ممول وداعم للإرهاب في المنطقة

ويذاع الفيلم مترجما إلى الإنجليزية على شاشة النيل الدولية عقب أهم أنباء الخامسة مساء اليوم، كما تعرضه القناة الأولى في تمام الثانية والنصف ظهرا والفضائية المصرية في السادسة وعشر دقائق مساءً، ثم تعرضه القناة الثانية في تمام الثامنة مساء اليوم.

ويرصد الفيلم الذي أنتجته شركة إعلام المصريين التاريخ الدموي لجماعة الإخوان الإرهابية بشكل توثيقي لمنهج العنف الدائم التي اعتادت عليها تلك الجماعة على مدار تاريخ أعضائها منذ نشأتها وحتى يومنا الحالي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات