X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
"بيراميدز" يرتدي الزي النبيتي أمام إيتوال في الكونفدرالية ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل بيعها على عملائه في دار السلام ضبط شخصين لسرقتهما بطاريات السيارات والاتجار فيها في المعادى اخبار ماسبيرو.. القبض على موظف بالإذاعة ينتمي لـ"الإخوان" "بصمة إبداع" يكرم فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة.. 31 أغسطس أبو شقة: لا تصالح مع المفسدين والمخربين في "الوفد" ضبط مبيض محارة بحوزته 21 ألف قرص منشطات جنسية في المعصرة محافظة الجيزة: حملات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور) "قوى عاملة الدقهلية": منح تراخيص 19 منشأة وبحث 144 شكوى ضبط مكملات غذائية مجهولة المصدر في المعصرة والزاوية الحمراء بعد تساؤلات المواطنين.. نائب يطالب التضامن بتوضيح تفاصيل تطبيق قانون ذوي الإعاقة "ع الداون لوود" مسرحية جديدة للفنانة مروى تكليف حسين عرادة لمنصب مدير التربية والتعليم بشمال سيناء أبرزها المعلومات المغلوطة.. أسباب تأخر الحكومة في إعداد قاعدة بيانات لحوكمة الدعم مبادرات لشراء مستلزمات المدارس لغير القادرين بالإسكندرية 3 ملفات هامة في اجتماع وزير الأوقاف بقيادات الديوان العام التشكيل المتوقع لـ "بيراميدز" بمواجهة إيتوال في الكونفدرالية أسعار البقوليات اليوم 2019/8/25.. والحمص يسجل 28 جنيها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"نيمار والبحر والشمس" يتصدر غلاف "آس الإسبانية"

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 09:03 ص
محمود درويش
 
يسعى نادي برشلونة الإسباني لاستعادة لاعبه السابق، البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي رغم وجود الكثير من الصعوبات.

وركز غلاف مجلة «آس» اليوم الأربعاء، على المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يسعى ناديه السابق برشلونة الإسباني لاستعادته من باريس سان جيرمان.

واجتمع بالفعل بعض من مسئولي النادي الكتالوني بنظرائهم في النادي الباريسي، بينما اللاعب يستمتع بالشمس والبحر في أحد الشواطئ الواقعة في جنوب البرتغال، ومن هنا كان عنوان الغلاف كما يلي: «نيمار والبحر والشمس».

رقم صادم من باريس سان جيرمان لبرشلونة للموافقة على رحيل نيمار

وجاء العنوان الرئيسي، الهجوم الأول على باريس، الاجتماع الأول بين برشلونة وباريس سان جيرمان ينتهي إلى لا شيء، بل ويصعب عملية عودة نيمار إلى صفوف البارسا.

وأكدت الصحيفة أن وفدا من نادي برشلونة الإسباني سافر إلى العاصمة باريس للتفاوض مع مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلا أن الأمور ازدادت سوءا بين كلا الناديين، ولم يستطع مسئولي النادي الكتالوني الوصول إلى حل يرضي إدارة النادي الباريسي، الأمر الذي يصعب عملية عودة اللاعب البرازيلي إلى برشلونة».
"نيمار والبحر والشمس" يتصدر غلاف "آس الإسبانية"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات