X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
عاشور: "المحامين" ستقدم للبرلمان مشروع لتعديل قانون الإدارات القانونية تفاصيل اجتماعات حزب الوفد استعدادا للمحليات محافظ الشرقية يطمئن على مصابي واقعة التسمم الغذائي بـ"غزالة" تجديد حبس مسجل خطر ذبح والده بالسيدة زينب حبس تاجر مخدرات لحيازته 17 كيلو من مخدر الآيس في النزهة حبس عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة في الأزبكية "Dark Phoenix" أقل أفلام "X-men" في الإيرادات "مستقبل وطن": ترؤس مصر للقمة "الأفريقية الروسية" تؤكد ريادتها من بين دول القارة السمراء نائبة: استرداد أراضي الدولة يحتاج إلى إرادة سياسية وضمير جهود مضنية من البنك التجاري الدولي لتطبيق أفضل الممارسات في البعد المجتمعي والبيئي "أرضك" تحصل على القرار الوزاري لتعمير 310 أفدنة بالمنيا الجديدة أحمد الشناوي يخضع للأشعة لتحديد حجم إصابته بلقاء الأهلي رسميا.. الطلائع يضم الفلسطيني ميلاد حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء للتقرير رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة عقب أداء مناسك الحج وضع حجر أساس مقر هيئة قضايا الدولة ببني سويف (فيديو وصور) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مصر للطيران تنقل 4 آلاف و200 حاج لمطار القاهرة.. غدا التحقيق في واقعة خروج مريض من مستشفى أسوان التحصصي قبل استكمال العلاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طهران: الإفراج عن ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة بجبل طارق خلال 48 ساعة

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 09:23 م
ناقلة النفط الإيرانية ناقلة النفط الإيرانية المحتجزة بجبل طارق وكالات
 
كشفت مصادر إيرانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود اتجاه للإفراج عن ناقلة النفط الإيرانية "جريس 1" المحتجزة في جبل طارق، خلال 48 ساعة.

ونقل التليفزيون الإيراني عن المصادر إنه "في أعقاب الجهود القانونية والدبلوماسية، سيتم الإفراج عن ناقلة النفط غريس 1 التي احتجزتها القوات البريطانية بشكل غير قانوني في مضيق جبل طارق خلال الـ48 ساعة القادمة".

المحكمة العليا في جبل طارق تمدد احتجاز ناقلة النفط الإيرانية 30 يومًا

من جهتها، قالت بريطانيا، اليوم الثلاثاء، إن التحقيقات بشأن ناقلة النفط الإيرانية "جريس 1" مسألة تخص سلطات جبل طارق.

ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية القول إن "التحقيقات الجارية بشأن جريس 1 مسألة تخص حكومة جبل طارق.. ونظرا لاستمرار التحقيق فلا يسعنا الإدلاء بأي تصريح آخر".

وكانت وكالة "فارس" الإيرانية قد ذكرت، في وقت سابق، إن السفينة الإيرانية المحتجزة لدى جبل طارق سيتم الإفراج عنها مساء اليوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات