X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد 4 مهمات رئيسية للحجر الصحي بالمطارات والموانئ مطالبات بإلغاء قرار فرض رسم صادر على الجلد الكراست المصدر منتخب السلة سيدات يصل المطار بعد الخروج من بطولة الأفرو باسكت شباب الأهلي يستضيف العبور استعدادا لمواجهة سموحة حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتنياهو يتراجع عن إقالة وزير أهانه

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 11:29 ص
نتنياهو نتنياهو وكالات
 
امتنع رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، عن إقالة وزير المواصلات وعضو المجلس الأمني والسياسي المصغر، بتسلئيل سموتريتش، على خلفيّة وصف الأخير لنتنياهو بأنه "ضعيف، ويملك صفر قيادة".

وحسبما قال مصدر في الليكود، فإن نتنياهو وبَّخ سموتريتش، وهدده بالإقالة إن لم يعتذر علنًا، وهو ما حدث لاحقًا، إذ اعتذر خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الاسم الجديد لقائمة "اليمين الجديد"، وهو "يامينا" (إلى اليمين).

وأوضحت مصادر الليكود أن نتنياهو أبلغ سموتريتش أنه "لن يمنحه فرصة إضافيّة".

نتنياهو: قواتنا تسعى للقبض على منفذ عملية الضفة

وجاءت انتقادات سموتريتش، المحسوب على تيار "الصهيونيّة الدينية" أحد أوثق حلفاء نتنياهو، على خلفية إغلاق المسجد الأقصى المبارك لوقت قصير أمام انتهاكات المستوطنين، أول أمس، الأحد، قبل أن يعاودوا اقتحاماتهم الاستفزازية بتعزيزات أمنية لقوات الاحتلال، في عيد الأضحى المبارك، الذي صادف، أيضًا، ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات