X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبل تحظر بدائل البطاريات لجهات خارجية على أجهزة الآي فون

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 02:33 م
منة يحيي
 
قامت شركة أبل أخيرًا بتنفيذ وعدها بوقف إمكانية استبدال بطاريات الآي فون ببطاريات مقلدة أخرى، حيث منعت الشركة محاولات استبدال بطارية iPhone XS أو XS Max أو XR ببطارية أبل غير رسمية أو حتى بطارية أصلية في مركز إصلاح تابع لجهة خارجية.

وتشير رسالة أبل إلى أن آي فون لا يمكنه التحقق مما إذا كانت البطارية أصلية أم لا، لذا لن يوفر معلومات للمستخدم حول صحة البطارية، ما يعني أنه لا يزال بإمكانه استخدام الهاتف وأن وظيفة البطارية لن تكون محدودة بأي شكل من الأشكال، لكنك لن تكون قادرًا على رؤية وقت الاستحقاق.

انفجار آي فون داخل ورشة للإصلاح بسبب بطارية تالفة (فيديو)

وحاول الرجال في موقع The Art of Repair تبديل بطاريتي آي فون أصليتين وحصلوا على نفس رسالة الخطأ، ويوجد متحكم على البطارية نفسها لنقل المعلومات إلى آي فون، وتستخدم أبل إصدارًا خاصًا من الشريحة، والذي بدوره يقوم بمصادقة البطارية وتثبيتها مع لوحة المنطق، ويمكن القيام بذلك فقط في مركز إصلاح الخدمة الرسمي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات