X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني" أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الزمالك صحف تركية: جان يامان يخون ديميت أوزديمير مع عارضة أزياء حسناء إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود بالدوري (صور) زوج أنغام عن الانتقادات الموجهة إليها: زعلانة من التجاوز ضدها (فيديو) بطريرك الكاثوليك يتراس احتفالات لجنة الشباب بالخريجين السبت 15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأديب مديري القضايا والتحقيقات بـ"العامة لصناعة الورق" (مستندات)

الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:47 ص
عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 108 لسنة 61 قضائية بمجازاة مديري القضايا والتحقيقات بالشركة العامة لصناعة الورق بعقوبة اللوم لارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية جسيمة.

وأكدت المحكمة عبر أسباب حكمها أن المخالفين خلال الفترة من يناير ٢٠١٧ وحتى تاريخه وبدائرة عملهما لم يؤديا العمل المنوط بهما وخالفا القواعد والتعليمات المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

مجازاة رئيس القطاع القانوني بـ"الأصول العقارية"

وقالت المحكمة في حيثياتها إن وائل مختار سليمان، مدير إدارة القضايا بالشركة لم يقوم بتضمين ملفات الدعاوى والاستئناف محل البلاغ بصور من الأحكام الصادرة فيها وكذا تقارير الخبراء، وتقاعس عن تحرير مذكرة بعدم جدوى الطعن في الحكم الصادر في الدعوى رقم 2016 لسنة 2018 عمال، وقام بتحرير صحيفة طعن حال كون الحكم في حدود النصاب النهائي لمحكمة أول درجة.

كما تضمن الحكم أن عادل إبراهيم سليمان، مدير عام التحقيقات لم يقم بسناد ثمة أعمال للعضو القانوني أحمد محمد السيد خلال الفترة أول يناير 2017 حتى أبريل ٢٠١٨.

وكان وزير قطاع الأعمال العام، وافق على إحالة المخالفين للمحاكمة بناءً على طلب مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية، حيث جاء ذلك في مذكرة أرسلها المستشار القانوني لوزارة قطاع الأعمال العام إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 4319 ضد المحالين في الشكوى 1828 لسنة 2018 تفتيش فني والمنتهي إلى طلب العرض على الوزير بالإفادة بالرأي في إحالة المذكورين للمحاكمة.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.
تأديب مديري القضايا والتحقيقات بـ"العامة لصناعة الورق" (مستندات)
تأديب مديري القضايا والتحقيقات بـ"العامة لصناعة الورق" (مستندات)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات