X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية إصابة شاب انزلقت قدماه أسفل قطار بالمنيا البابا تواضروس يرسم 24 راهبة جديدة بدير الأمير تادرس في حارة الروم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول عقد زواج إلكتروني في بورسعيد (صور)

الخميس 01/أغسطس/2019 - 11:47 م
زيزي إبراهيم
 
شهدت محافظة بورسعيد اليوم أول حالتي زواج إلكتروني بالمحافظة في إطار تنفيذ منظومة التحول الرقمي بالمحافظة لأول مرة على مستوى محافظات الجمهورية.

"محمد ومنة"
وجاء أول توقيع عقد زواج إلكتروني لعروسين في حفل زفافه كان لـ " منة ومحمد " بقرية الفيروز السياحية ببورسعيد.

وأدخل الشيخ محمد أنور، مأذون بمدينة بورفؤاد، بيانات العروسين محمد مهدي أحمد الغرباوي، ومنة الله محمد منصور خليفة، على تطبيق الأحوال الشخصية من اللاب توب، بدلًا من قسيمة الزواج المكتوبة يدويًا، على أن يستلمها العروسان موثقة صباح السبت المقبل، نظرًا لأن غدًا الجمعة "إجازة"، وذلك وسط فرحة عارمة من الحضور وإطلاق "الزغاريد" من السيدات.

ووقّع العروسان على قسيمة الزواج إلكترونيًا، كما تم التقاط صورة العروسين يتم وضعها بالقسيمة، داخل القاعة، بالإضافة إلى الحصول على بصمة الأصابع إلكترونيًا.

وحضر توقيع عقد الزواج بحضور كريم محمد، ممثل شركة البرمجيات، المهندس رامز فهيم، مكتب النائب العام، فاروق عبده، مسؤول التحول الرقمي، المهندس محمد زكريا، ممثل عن وزارة الاتصالات، محمد البنا، مدير إدارة نيابات الأسرة ببورسعيد، والدكتور محمد مهنا، المأذون.

"مينا ونرمين"
وفي سياق متصل شهدت كنيسة السيدة العذراء بمحافظة بورسعيد، مساء اليوم الخميس، أول حالة "زواج إلكتروني" من خلال تطبيق الأحوال الشخصية الجديد، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الاتصالات ومكتب النائب العام ونيابات الأسرة في بورسعيد أيضا

وأدخل القس شنودة فتحي، بيانات العروسين "مينا ونرمين" على تطبيق الأحوال الشخصية.

وأكد نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال زيارته لمحافظة بورسعيد اليوم قبل عقد القران أنه بتسجيل عقد الزواج إلكترونيًا ويحصل عليه في الحال، مؤكدا أن ذلك يحول دون مخالفة القانون ويقف حائلًا دون زواج القاصرات وزواج أكثر من 4 زوجات.

10 معلومات عن مبادرة التحول الرقمي تزامنا مع إطلاقها من العاصمة الجديدة

يذكر أن المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعلن صباح اليوم خلال زيارته لبورسعيد لتفقد وافتتاح عدد من المراكز المطورة، عن إطلاق تطبيق للزواج الإلكتروني بمحافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أن التطبيق سيكون للأحوال الشخصية من زواج وطلاق وغيره.
أول عقد زواج إلكتروني في بورسعيد (صور)
أول عقد زواج إلكتروني في بورسعيد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات