X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد مدارس العامرية (صور) jodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيمي أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي اسعار الحديد والأسمنت اليوم 23/ 9/ 2019 اسعار الأسماك اليوم 2019/9/23.. والبلطي يسجل 30 جنيها تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الهيروين في السحر والجمال إنشاء مبنى مدرجات مركزي بتكلفة ١٧٨مليون جنيه بجامعة سوهاج مجلس الزمالك يدعم لاعبيه قبل مواجهة الاتحاد "قوى القليوبية" تناقش سبل تفعيل زيارات تفتيش مواقع العمل اسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة اليوم 2019/9/23 برلماني: نعاني فجوة في التقدم التكنولوجي بقطاع الزراعة الإحصاء يصدر العدد العاشر بعد المائة من الكتاب الإحصائي السنوي "الرقابة المالية" تسجل صندوق تأمين للعاملين بالقناة وتعتمد آخر باختبارات القطن emmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019 خبراء الحجر الزراعي الصيني يتفقدون مزارع تعبئة الرمان المصري وزير الكهرباء يفتتح مؤتمر ومعرض قمة الابتكار "القاهرة ٢٠١٩" الأحد.. إتاحة كراسات شروط حجز 46 فيلا "نصف تشطيب" بمركز مارينا العلمين السياحي "صناعة النواب": علينا تغيير إستراتيجية الترويج السياحي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فالفيردي يعارض رغبة برشلونة

الخميس 01/أغسطس/2019 - 12:01 م
DEUTSCHE WELLE
 
بينما يقترب الوقت بشكل كبير من إسدال الستار على سوق انتقالات اللاعبين في أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى، يُعارض مدرب برشلونة فالفيردي رغبة إدارة النادي في التخلص من نجم يحمل قميص النادي الكتالوني. فمن هو؟

ومع اقتراب عودة أغلب الدوريات الأوروبية إلى الدوران من جديد، تدخل الفرق الآن في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلتها، وذلك بالتعاقد مع نجوم جدد أو التخلص من لاعبين حملوا قميص الفريق مدة طويلة.

ويسابق برشلونة الزمن، من أجل تلبية احتياجات الفريق، لاسيما وأن "البلوجرانا" سينزل بكل ثقله في هذا الموسم، لحسم مسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائنه في السنوات الأخيرة، إلاّ أن النادي الكتالوني يتجه أيضًا للتخلص من بعض لاعبيه.

وفي هذا الصدد، أشار موقع صحيفة "سبورت" إلى أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، لا ينوي بالمرة التخلي عن متوسط ميدان الفريق أرتورو فيدال في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يرى المدرب الإسباني أن فيدال لاعب مهم في تشكيلة الفريق، وهو ما يتعارض مع رغبة برشلونة في التخلص من اللاعب.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني تعتزم الاستغناء عن أرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش في "الميركاتو" الصيفي، لأن هناك عدة لاعبين في مركز وسط الميدان.

ولا يريد فيدال الرحيل عن كتيبة برشلونة في هذا الصيف، حيث يأمل الدولي التشيلي بالبقاء موسمًا واحدًا على الأقل مع النادي الكتالوني، وذلك رغم رغبة فريق إنتر ميلانو الإيطالي وبعض الأندية الصينية في الحصول على خدماته.

الجدير ذكره أن أرتورو فيدال (32 عامًا)، يرتبط بعقد مع برشلونة يمتح حتى صيف 2021. وتبلغ القيمة المالية للدولي التشيلي حاليًا تقريبًا 15 مليون يورو، حسبما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في شئون كرة القدم.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات