X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجلس الدولة يغرم سائقا بهيئة حكومية قيمة سيارة سرقت بسبب إهماله

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 06:17 م
مجلس الدولة مجلس الدولة عبده الجهيني
 
قضت المحكمة الإدارية العليا "دائرة التأديب" بمجلس الدولة، بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى برفض قرار الهيئة القومية للاستشعار عن البعد وعلوم الفضاء، والمتضمن تحميل سائق بالهيئة مبلغ ٤٠ ألف جنيه قيمة سيارة كانت بحوزته وتمت سرقتها.

"تشريع مجلس الدولة" يتسلم قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات لمراجعته


وذكرت المحكمة، في حيثيات حكمها أن المخالفة المنسوبة إلى السائق تمثلت في إهماله والحفاظ على السيارة عهدته وتركها بالطريق العام خارج الجراج المخصص لإيوائها مما مكن مجهول من سرقتها، وثبتت في حقه من واقع اعترافه بالتحقيقات بعدم وضع السيارة بالجراج المخصص لها، وقام بركنها بشارع بالقرب من سكنه الشخصي.

وتابعت: إن ذلك يعتبر خطأ شخصي، خاصة أن جهة عمله وفرت مكان للسيارة للحفاظ على المال العام، ودفعت من هذا المال المقابل المادي للإيواء، ولكنه أعرض عن الالتزام بمبيت السيارة في الجراج مستهينا بالمال العام تركها في الطريق بهدف تحقيق منفعة ذاتية وهي راحته مما أدى إلى سرقتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات