X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
حبس صاحب مقهى وصديقه وزوجته لإصابتهم 4 زبائن للخلاف على سعر السحلب مصطفى قمر يطرح 8 أغاني من ألبومه الجديد "ضحكت ليا" (فيديو) محافظ الجيزة يعتمد الاشتراطات التخطيطية والبنائية لــ 18 قرية القبض على سيدتين لقيامهما بسرقة المواطنين داخل المراكز التجارية بمدينة نصر جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اشتعال الخلاف بين القطبين واتحاد الكرة بسبب عدد الأجانب

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 06:00 م
ثروت سويلم ثروت سويلم يوسف شعبان
 
اشتعلت حدة الخلافات بين مسئولى اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم، وناديي الأهلي والزمالك في الأيام الماضية، بعد رفض الجبلاية ضغوط القطبين لزيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الأندية في الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الماضية ضغوط مكثفة من قبل مسئولى القطبين على مسئولى اتحاد الكرة من أجل معاملة لاعبى شمال أفريقيا معاملة اللاعب المصرى بداية من الموسم الجديد، أسوة بما تم مع اللاعبين السوريين في الموسمين الماضيين، لرغبة القطبين في دعم صفوفها بالمزيد من اللاعبين الأجانب للمنافسة بقوة على البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

ورفض مسئولو اتحاد الكرة الرضوخ لضغوط مسئولي الأهلي والزمالك، خاصة أن القرار سينعكس بالسلب على المنتخبات الوطنية، التي تعانى في الأساس عجزا واضحًا في جميع المراكز وهو ما بدا واضحًا في صفوف المنتخب الوطنى خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، وخروجه المهين من دور الـ16 على يد المنتخب الجنوب أفريقى، على الرغم من إقامة البطولة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

ويعاني المنتخب الوطنى من عجز واضح في عدد من المراكز داخل صفوفه على مدى السنوات الخمس الماضية، أبرزها مركز رأس الحربة والظهير الأيسر والظهير الأيمن والوسط المدافع.

ورفض أغلب خبراء الكرة المصرية زيادة اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية المصرية في الموسم الجديد عن العدد المسموح به حاليا وهو أربعة لاعبين، خاصة أن ذلك سيتسبب في مزيد من الأزمات للمنتخب الوطنى في الفترة المقبلة.

يذكر أن مجلس هانى أبوريدة استقر قبل استقالته على معاملة لاعب واحد من لاعبي شمال أفريقيا في أندية الدوري الممتاز معاملة اللاعب المصرى، وبالتالى زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق إلى خمسة لاعبين، إلا أن المجلس لم يعتمد القرار بشكل رسمى.

"كاف" يحدد موعد إرسال القوائم النهائية لأمم أفريقيا الأوليمبية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات