X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
الآثار تحاول استكمال أعمال حفائر المطرية للإعلان عن اكتشاف 5 مقابر تعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة أمريكية لإنشاء شبكة اتصالات المدن الذكية برنامج تدريبي مكثف للمصري وودية مع المقاصة غدا بمعسكر الإسماعيلية "تمريض المنصورة" تجري مقابلات تدريب الطلاب بمستشفى مجدي يعقوب "أون لاين" «المحافظين» يبدأ ورش رفع قدرات المحامين في قضايا العنف ضد المرأة.. الأربعاء قطع المياه عن وادي النطرون ٣٦ ساعة أسعار اللحوم والدواجن في السلاسل التجارية.. تعرف عليها محمود جابر يعدد مكاسب ودية حرس الحدود جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 شراء مستلزمات طبية لمستشفيات الدقهلية بـ5 ملايين جنيه تعيين المدير الفني لاتحاد الكرة محاضرا بـ"الكاف" أزمة ببطولة كأس مصر بسبب بيراميدز والحرس مران مكثف بالكرة لثنائي الأهلي كواليس تعيين طارق السيد مدربا مع ميتشو والتراجع بعد ٢٤ ساعة الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة وقعت بحفل زفاف بالجيزة تألق ديانج ومتولي وصلاح محسن بمران الأهلي مدرب الإسماعيلي يغادر القاهرة لتولي تدريب العروبة العماني مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك في ودية جينيس جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 05:17 م
سفينة النفط البريطانية سفينة النفط البريطانية أية عاطف
 
سرد قبطان إحدى السفن الخليجية، ما تقوم به السفن عند مرورها عبر مضيق هرمز، لتجنب الاستيلاء عليها من قبل إيران، وذلك بعد احتجاز طهران لسفينة النفط البريطانية.

وأوضح جون سميث، في حوار لوكالة "بلومبرج" الأمريكية، أنه يتم وضع 6 أشخاص مدربين بشكل عال على كل سفينة لحمايتها، ورغم ذلك فإن القلق بات يسيطر على كل طواقم السفن التي تمر خوفا من الاعتقال.

الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة نفط بريطانية في مضيق هرمز


وذكر أنه مسئول عن حياة 30 شخصا من جنسيات متعددة على السفينة، موضحا أنه يريد أن يتأكد من أنه لا يمكن تحديد هويته بأي حال من الأحوال لأن ذلك قد يعرض حياته الخاصة وحياة طاقمه للخطر.

وبين أنه يسعى لتجنب الاصطدام مع أي سفن أو زوارق تمر بالمضيق، مشيرا إلى أنه لو طلب منه التوقف لأسباب أمنية سيفعل ذلك على الفور.

بريطانيا: نسعى لتشكيل قوة أوروبية لحماية ناقلات النفط بالخليج


وأكد أن أسعار شركات تأمين سفن الشحن باتت مرتفعة للغاية بعد الحوادث التي وقعت لعدة سفن في الخليج، مشيرا إلى أن تكلفتها بلغت 10 أضعاف.

وذكر أن العديد من ملاك السفن لا يهتمون بالطواقم وحياتهم ويسيرونهم في رحلات خطرة عبر المضيق، مشيرا إلى أن بعضهم يرفض دفع فدية للطواقم عند احتجازها من قبل القراصنة.

وذكر أن قبطاني السفن باتوا في أزمة بسبب توترات الخليج، فمرتباتهم منخفضة بالنسبة للمخاطر التي يتعرضون لها، متوقعا أن يتم تنظيم إضراب قريب لمطالبة الشركات المالكة بحمايتهم ورفع مرتباتهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات