X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
باحث: الخلافة لم تحسم يومًا إلا بسفك الدماء والإسلاميون امتداد "طريق العنف" "الفتوى والتشريع" تلزم جامعة أسوان بتعويض شركة نيو تكنولوجي سيلين ديون تخضع لجلسة تصوير غريبة بعدسة "عين السمكة" (صور) وزير التموين: ندرس طرح فرص استثمارية في العاصمة الإدارية قريبا "أوراسكوم" تواصل دعم ورعاية مهرجان الجونة السينمائي للعام الثالث "مرور القاهرة" يحجز 21 دراجة نارية مخالفة ويحرر 2361 مخالفة (صور) بدء إجراءات تنفيذ مشروع تطوير مدينة الزقازيق انقلاب سيارة نقل أموال أعلي كوبري سندوب بالمنصورة وزير الرياضة يصل تونس للمشاركة في منتدى الشباب العربي السيسي يكلف باستخدام أحدث التقنيات للانتقال إلى العاصمة الإدارية منتخب "اليد" يكتسح غينيا في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب مها أبو عوف تكشف كواليس جديدة عن شقيقها عزت.. غدًا الوفد يطلق حملة جديدة للترويج للسياحة الداخلية والخارجية ثلاثي الزمالك يجددون طلبهم من النادي.. اعرف التفاصيل تفاصيل دورة التنمية الاقتصادية ومحددات الأمن القومي بحزب الحركة الوطنية رئيس المصريين الأحرار: الصين تتنافس مع أمريكا على المرتبة الأولى باحث إسلامي عن مصالحة الإخوان: فكرة تاريخية غير قابلة للتنفيذ حكيم في أضخم حفلات الصيف بالساحل.. غدًا تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. مبابي المستفيد الأكبر من أزمات نيمار

الإثنين 22/يوليه/2019 - 07:45 م
نيمارومبابي نيمارومبابي محمد سيد
 
حقق النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عدة مكاسب من أزمات زميله البرازيلي نيمار جونيور، الذي يسعى حاليا لترك النادي الفرنسي والعودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في تقرير مطول لها أن تلويح مبابي في وقت سابق برغبته في الحصول على مسئوليات أكبر داخل صفوف بي إس جي أو أي ناد آخر، أتى ثماره، وأثبت الفرنسي الشاب أنه أكثر أهمية رياضيا وتسويقيا من نيمار طوال الموسم الماضي.

مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

وأشارت إلى أن مبابي سجل 39 هدفا مقابل 14 تمريرة حاسمة في 43 مباراة، مقابل 23 هدفا و11 تمريرة حاسمة لنيمار في 28 مباراة، وذلك بمعدل فاعلية كل 66 دقيقة لمبابي مقابل 69 دقيقة لنيمار.

ولفتت إلى أن كيليان مبابي استفاد من ابتعاد نيمار فترة طويلة بسبب الإصابات، لينال إجازة إضافية بعد موسم طويل وشاق بدنيا، أجرى خلالها عدة زيارات تسويقية إلى الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت أنه رغم تفوق نيمار بشكل كاسح في عدد متابعيه على شبكة إنستجرام برصيد 123 مليون شخص، إلا أن متابعي كيليان مبابي تضاعفوا كثيرا في عام واحد من 13 إلى 32 مليون متابع، كما بات اللاعب الفرنسي الشاب يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة ظهرت في استقبال الألمان للفريق الباريسي بمبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات