X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
القبض على سيدتين لقيامهما بسرقة المواطنين داخل المراكز التجارية بمدينة نصر جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها بورصة الدواجن الرئيسية اليوم | اسعار الدواجن اليوم الإثنين 2019/8/19 تداول 277 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمر خلال يوليو الماضى "الرقابة المالية" تعدل ضوابط عمل بعض الشركات وتعتمد صندوق النصر للملابس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة 20 شخصا في موجة حرائق مدمرة تجتاح وسط البرتغال

الأحد 21/يوليه/2019 - 10:44 م
 حرائق مدمرة تجتاح حرائق مدمرة تجتاح وسط البرتغال وكالات
 
كشف مسئولون برتغاليون، اليوم الأحد، عن مشاركة أكثر من 800 رجل إطفاء في مكافحة حريق غابات يجتاح وسط البرتغال بعد التمكن من السيطرة على حريقين آخرين، مما دفع السلطات لإخلاء قرية بشكل جزئي، وتسبب في إصابة 20 شخصا أحدهم في حالة خطيرة.

استقالة وزيرة داخلية البرتغال بسبب فشلها في ملف حرائق الغابات

ووفقا لوكالة "رويترز"، قالت الشرطة، في بيان إنها احتجزت رجلا يبلغ من العمر 55 عاما للاشتباه في إشعاله حريقا في منطقة كاستيلو برانكو.

وقال وزير الشئون الداخلية إدواردو كابريتا، إن الشرطة في البرتغال فتحت تحقيقا بشأن حرائق الغابات.

وتجعل الرياح العاتية من الصعب على رجال الإطفاء إخماد الحريق المتبقي بالرغم من تمكنهم من السيطرة على 85 بالمائة من النيران في منطقة فيلا دي ري التابعة لكاستيلو برانكو الواقعة على بعد 225 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من العاصمة لشبونة.

وتكافح 13 طائرة مع 243 مركبة إطفاء على الأرض الحريق أيضا، وكذلك 20 جنديا وأربع جرافات.

وأوضح كابريتا أن 12 مدنيا و8 من رجال الإطفاء أصيبوا في حرائق، وما زال شخص واحد في حالة حرجة ويخضع للعلاج من حروق من الدرجتين الأولى والثانية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات