X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
حكيم يتألق في أضخم حفلات الساحل الشمالي باستعراضات مبهرة (صور) خبير اقتصادي: أصحاب المشروعات الصغيرة أكثر المستفيدين من تخفيض سعر الفائدة "البيئة" تبحث إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون تأخر إقلاع ٩ رحلات بمطار القاهرة لظروف التشغيل والصيانة عيادات البعثة الطبية تقدم خدماتها لـ 75319 حاجًا مصريًا "الهجرة" تدعو المستثمرين المصريين بألمانيا للمشاركة في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار" امتحانات للمتقدمين للوظائف القيادية بـ"التنمية المحلية".. الأسبوع المقبل فض إضراب 169 عاملا وصرف العلاوة الاجتماعية في مصنع بالحوامدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2019/8/23 اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موعد استئناف الخطوط البريطانية رحلاتها إلى مطار القاهرة

الأحد 21/يوليه/2019 - 08:33 م
مطار القاهرة مطار القاهرة محمد طاهر أبو الجود
 
قال الطيار سامح الحنفي، رئيس سلطة الطيران المدني، إن قرار تعليق شركة الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها لمطار القاهرة انفرادي بعيدًا عن الحكومة الإنجليزية، وأسانيده ضعيفة، لافتًا إلى أن الخطوط الألمانية تراجعت عن قرار إيقاف الرحلات بعد 3 ساعات فقط.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن": أن السفير البريطانية اعتذر لوزير الطيران المدني اليوم عن عدم إبلاغ مصر بقرار الخطوط الجوية البريطانية، مؤكدًا أن القرار خاص بالشركة وليس متعلقا بالدولة.

وأشار إلى أن قرار تعليق شركة الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مصر ينتهي مساء 26 يوليو المقبل، لافتًا إلى أنه في حالة إذا كان هناك مشكلة متعلقة بنواحي أمنية في المطارات لجاء القرار لفترة طويلة.

ولفت إلى أن هيئة الملاحة البريطانية أشادت في آخر جولة بالإجراءات الأمنية في مطار القاهرة، مؤكدًا أن كل شركات الطيران الكبرى لا تزال تسير رحلاتها إلى مطار القاهرة.

رئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات