X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
جولة لوفد شبابي مغربي بمجمع الأديان وشارع المعز (صور) "رد الشبكة والهدايا وتدليس البكر".. أبرز دعاوى فسخ الخطبة تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العمل

الأحد 21/يوليه/2019 - 07:25 م
محمد طاهر أبو الجود
 
كشف الدكتور عمرو عدلي، نائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات، عن أبرز التخصصات المطلوبة في سوق العمل، وزيادة القيمة المضافة في الصناعات الوطنية، مؤكدًا أن السوق بحاجة إلى كليات الزراعة والعلوم وعلوم الحاسب، لافتًا إلى أن المتخصصين في علوم الحاسب أصبحوا حاليًا مسئولين عن إجراء العمليات عن بعد وتشغيل الروبوت الذي يجري العملية الجراحية في المستشفيات العالمية.

وأوضح خلال حديثه لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك وظائف جديدة ستتواجد بشكل كبير في سوق العمل منها طب الشيخوخة والعلاج الطبيعي والتمريض؛ نتيجة ارتفاع معدلات العمر، لافتًا إلى أن كليات علوم الحاسبات الإلكترونية من الكليات المهمة؛ لأن التكنولوجيا تعتبر قضية أمن قومي.

وأكد أن وزير التعليم العالي أنه لن يوافق على إنشاء كليات جديدة غير مرتبطة باحتياجات سوق العمل، وهناك رؤية لتطوير كليات التجارة لمواكبة سوق العمل، لافتا إلى أن مصر ليست ببعيدة عن صناعة الطيران والفضاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات