X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزجاج الخلفي للفئة الثالثة "تورينج" يسبب أزمة داخل BMW

الأحد 21/يوليه/2019 - 02:52 م
آية أحمد
 
أدركت الشركة البافارية أن عددا كبيرا من العملاء الذين قاموا بشراء سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة "تورينج" لا يعلمون أن النافذة الزجاجية الخلفية قابلة للفتح.

"بي إم دبليو" تحدد مصير Harold Kruger

ووفقا لما نشرته صحيفة Autocar، فهذا الأمر يمثل مشكلة كبيرة لبي إم دبليو، خاصة أن طراز الفئة الثالثة "تورينج" يحقق مبيعات عالية في الأسواق الأوروبية والأمريكية، مما دفع الشركة للتفكير بإزالة هذه الميزة نهائيًا من السيارة عوضًا عن صرف الأموال على تصميم وهندسة وتوفير قطع غيار لميزة لا يعلم العملاء بوجودها.

لكن فريق المهندسين عارض الفكرة وحارب للإبقاء على النافذة الخلفية القابلة للفتح، واستطاع ربح المعركة بشرط إعلام العملاء عن هذه الميزة، لذا قام ستيفان هون، مدير المنتجات في بي إم دبليو بالتواصل مع صحيفة Autocar البريطانية لنشر هذه المعلومة.

وقال هورن: "إنها ميزة خفية نوعًا ما، لقد طالبنا بالإبقاء عليها، لكننا نحتاج أن يعلم العملاء بوجودها وإلا فسوف نضطر لإزالتها من السيارة نهائيًا."

ويعد ذلك درسا لجميع ملاك السيارات، حيث من المهم جدًا لأي شخص يخطط لشراء سيارة أن يدرس جميع تجهيزاتها ومواصفاتها، وإلا فقد تكون مزودة بمزايا خفية لا يستفيد منها مالك السيارة.
الزجاج الخلفي للفئة الثالثة "تورينج" يسبب أزمة داخل BMW
الزجاج الخلفي للفئة الثالثة "تورينج" يسبب أزمة داخل BMW
الزجاج الخلفي للفئة الثالثة "تورينج" يسبب أزمة داخل BMW
الزجاج الخلفي للفئة الثالثة "تورينج" يسبب أزمة داخل BMW

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات