X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
حبس عامل تهرب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات في دار السلام تامر حسني في بروفة حفل مدينة العلمين الجديدة (فيديو) انطلاق مؤتمر محامي مصر السنوي ٢٥ سبتمبر في الغردقة مكاسب مصر للطيران من الحصول على الأيزو الدولية المصرية اللبنانية تناقش دور الجمارك في تشجيع الاستثمار آخرهم عمرو الجنايني.. تعرف على أبرز الشخصيات التي أدارت المراحل الانتقالية باتحاد الكرة الطويلة: القضاء أنصفنا بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة تجاهل 3 شكاوى لـ 9 أندية برلماني: تعارض قرارات الحكومة يعكس تخبطها اقتصاديا مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية لعودة 3700 حاج أنغام تهنئ زوجها بالحصول على فضية جوائز "جلوبال ميوزيك" محافظ الجيزة يتفقد أعمال صيانة المدارس بأحياء الهرم والعمرانية ديسابر يكشف سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي باريس سان جيرمان يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على تولوز 0/4 مصرع طفل إثر سقوطه في بلاعة صرف صحي أمام نادي الطالبية بالهرم (صور) البورصة المصرية.. سبأ الدولية للأدوية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل ضبط بطل فيديو التعدي على طفل بطريقة عنيفة بالشرقية تراجع عائد أذون الخزانة آجال 91 و266 يوما مصر تحافظ على صدارة دورة الألعاب الأفريقية بـ 85 ميدالية حلا شيحة تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عضو خارجية النواب تطالب بفتح تحقيق في التعدى على مصرى بطائرة رومانية

الجمعة 19/يوليه/2019 - 10:35 م
ساميه رفله عضو لجنة ساميه رفله عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب محمد زكريا
 
استنكرت سامية رفلة عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ما حدث من اعتداء على مصرى على متن طائرة رومانية، مؤكدة أن لدينا وزارات معينة مثل وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج وسيتم التحقيق في الأمر بكل الوسائل.

وأضافت النائبة لـ "فيتو" أن حق المصرى مش هيضيع، وأن الجميع حريص على كرامة المصريين بالخارج، وخاصة أن المواطن المصري لم يتعد على أحد وتم التعامل معه بطريقة سيئة، قائلة: "إزاى يضربوه بدون وجه حق، وأن لجنة العلاقات الخارجية ستتواصل أيضا مع الجهات المعنية في هذا الشأن وفتح تحقيق فيه".

وتقدمت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيري الخارجية والهجرة، بشأن الاعتداء على مواطن مصري بشكل عنصري على متن الخطوط الجوية الرومانية.

وقالت النائبة: إن مواطنا مصريا تعرض للضرب المبرح داخل إحدى الطائرات المتجهة من باريس إلى القاهرة، عبر مطار بوخارست، على يد الشرطة الرومانية، بسبب حقيبة زوجته المغربية، وسط بكاء وصراخ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات