X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 06:54 م
منى عبيد
 
قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف: إن نقابة الصحفيين المصريين صرح كبير يستحق كل الاحترام والتقدير، والصحفيون هم ناقلو الحقيقة والمدافعون عن الحق والحقوق.

وأضاف خلال اختتام دورة تدريبية في تحرير الخطاب الديني وتجديد الخطاب الديني، والتي تم تنظيمها بالتعاون بين الوزارة ونقابة الصحفيين، أنها بداية لنقلة نوعية في التعاون بين النقابة والوزارة في قضايا وطنية مشتركة، مؤكدًا أن هناك بُعدًا آخر هو حكم التخصص العلمي، والمعني بالكتابة الصحفية.

وتابع: "عندما نتحدث عن الخبر الصحفي، الانطباع في ذهن بعض العامة يبدأ بالصحافة الإخبارية فقط، أما الصحافة المتخصصة فصنعت جيلًا من العلماء، وهناك أبواب متخصصة في السياسة، صنعت شخصيات سياسية بارزة، وغيرهم في الكتابة الاقتصادية، صنعت خبراء اقتصاديين كبارا، وأنا شخصيًا استفدت كثيرًا من الكتابة الأدبية المتخصصة، وفي السنوات الثلاث الأخيرة، وخاصة في الصحف القومية، تميزت بالتواصل والتعاون مع الوزارة، ونظمنا مسابقات رمضانية وبمناسبة المولد النبوي، بالإضافة إلى 50 ندوة مشتركة مع مجلة عقيدتي، وهناك تواصل مع الصفحات الدينية والصحف الدينية، بتلك المؤسسات، وغير ذلك".

وأعلن وزير الأوقاف عن تنظيم دورة تدريبية أخرى بين النقابة والوزارة للواعظات، حول قواعد تحرير المقال الديني، سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال أيام، بالإضافة إلى مجموعة دورات لمحرري الشأن الديني، وذلك بالتعاون بين الوزارة ونقابة الصحفيين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأكد وزير الأوقاف أن هذه الدورة هي الأولى وليست الأخيرة، لافتًا إلى أن الهواية وحدها لا تكفي، ولكن يجب إصقالها بالخبرة والممارسة.
وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب
وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب
وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب
وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب
وزير الأوقاف: الصحافة المتخصصة صنعت جيلا من كبار الكتاب

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات