X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
منذر آل الشيخ: الإخوان تسعى لتخريب اليمن.. والقضاء عليها واجب وزير الأوقاف: المدن الجديدة في مصر نقلة حضارية بالإنسان قبل المكان 26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية لاسارتي ومساعدوه يظهرون في الأهلي.. تعرف على السبب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في ملوي (صور) مدير "الصحة العالمية" يزور معهد تدريب الأطباء بالعباسية محافظ الغربية: محو أمية 7 آلاف مواطن في 11 شهرا خبير مصرفى يتوقع خفض أسعار الفائدة. تعرف على الأسباب وزير الآثار يزور عددا من المتاحف والمعاهد الأثرية بهولندا "قطاع الأعمال" تناقش مقترحات تسوية أوضاع "النيل لحليج الأقطان" شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها تعيين سيدة مشرف وكيلا لـ"صحة الجيزة" البابا تواضروس يستقبل سفير غينيا الاستوائية بالمقر الباباوي رئيس المقاصة: رحيل أنطوي لن يؤثر على الفريق مستندات الإفراج عن السلع المستوردة بغرض الاستخدام الشخصى التونسية درصاف القنواطي تحلم بالتحكيم في مونديال الكرة للرجال ميدو يستعيد ذاكرة الملاعب.. ونجلا مودي يضفيان البهجة بمران المقاصة "فيديو وصور" كواليس بعثة بيراميدز في الطائرة أثناء رحلتهم للكونغو (صور) أسباب تأجيل طرح المرحلة الثالثة لأراضي الشراكة مع القطاع الخاص



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"أورا العقارية" تدعو أندية العالم للمشاركة في كأس "ZED" لكرة القدم

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 03:24 م
ZED ZED محمود يونس
 
أعلنت شركة أورا للتطوير العقاري اليوم عن إطلاق النسخة الأولى من كأس "ZED"، والذي سيقام خلال الفترة من الـ 25 إلى 30 من أغسطس القادم، داخل مجمع "ZED" الرياضي والذي تم إفتتاحه مؤخرًا داخل حديقة "ZED"، وللمرة الأولى في مصر ستقوم أورا بدعوة فرق الناشئين تحت الثالثة عشر لعدد من كبرى الأندية في العالم للمشاركة في منافسات كأس "ZED" لإمتاع الجماهير المصرية، والتي يتم تنظيمها بواسطة شركة "Z bling Effect".

وتضم قائمة الأندية المقرر مشاركتها في البطولة كل من بارما وأودينينزي من إيطاليا وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وفالنسيا وديبورتيفو ألافيس من إسبانيا وجينت البلجيكي بجانب أكاديمية باريس سان جيرمان في مصر.

كما ستقوم مجموعة من مكتشفى اللاعبين بمرافقة الفرق المشاركة في الكأس بالإضافة إلى مجموعة خبراء من نادي باريس سان جيرمان وموناكو من فرنسا للإطلاع على مواهب اللاعبين والنظر في إمكانية احترافهم بالخارج.

ويمكن للاعبين المصريين الشباب الحصول على فرصة للمشاركة في البطولة عبر خوض الاختبارات الرسمية لأكاديمية باريس سان جيرمان والتي ستبدأ في العشرين من يوليو في القاهرة والساحل الشمالي في كلا من القرية الدبلوماسية 3 وقرية هاسيندا.

ومن المقرر أن تقام مراسم سحب قرعة الكأس يوم الأحد 25 أغسطس القادم في فندق ماريوت مينا هاوس، حيث سيقيم جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للفرق المشاركة في الكأس، بينما تقام منافسات البطولة في مجمع "ZED" الرياضي بحديقة "ZED" والتي من المقرر أن تفتتح أبوابها للجمهور في أكتوبر القادم.

وستقام كأس "ZED" على مدار 5 أيام داخل ملعب عشبي معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أن تكون مدة كل مباراة 40 دقيقة مقسمة إلى شوطين مدة كل منهما 20 دقيقة، بإدارة مجموعة من الحكام المعتمدين.

ويتكون كل فريق من 8 لاعبين من بينهم حارس المرمى كما سيتاح 3 تبديلات لكل فريق خلال المباراة. كما سيتم الإلتزام خلال البطولة بكافة لوائح وأعراف كرة القدم، حيث ستبدأ منافساتها بدور المجموعات يليه الأدوار الفاصلة ثم مباريات نصف النهائي لتُختتم البطولة بالمباراة النهائية.

من جانبه أعرب هيثم محمد الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري عن سعادته بإطلاق كأس "ZED" قائلًا: "نحن سعداء باستضافة مجموعة من كبار أندية كرة القدم في العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ZED.. نحن في أورا نبحث دائمًا عن دعم المجتمع الرياضي وخاصة الشباب، لذا لم نجد وسيلة أفضل من تنظيم بطولة للاعبي كرة القدم الشباب لإظهار مواهبهم الواعدة وإمكاناتهم غير المستغلة. نحن سعداء بإطلاق أولى فعالياتنا الرياضية في مجمع ZED الرياضي والذي تم تطويره على أحدث الوسائل والإمكانيات العالمية داخل حديقة "ZED" التي ستستضيف العديد من الأحداث الرياضية المثيرة قريبًا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات