X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
"روقة" يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الأنكل جولة لوفد شبابي مغربي بمجمع الأديان وشارع المعز (صور) "رد الشبكة والهدايا وتدليس البكر".. أبرز دعاوى فسخ الخطبة تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: وقف سيستم صرف الخبز والمقررات 10 ساعات الخميس المقبل

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 01:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية دينا عاشور
 
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إيقاف السيستم الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقات الذكية لمدة 10 ساعات، وذلك من الساعة السابعة من مساء يوم الخميس ١٨ يوليو الجاري حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة ١٩ يوليو، بالنسبة لنظام صرف الخبز والتموين في مختلف انحاء الجمهورية.

وأكدت وزارة التموين أن هذا الإجراء نظرًا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقة الذكية، مما يستدعي ايقاف السيستم لمدة 10 ساعات فقط.

ويمثل نصيب الفرد في منظومة الخبز 5 أرغفة يوميا، على ألا يزيد ما يحصل عليه الفرد الواحد يوميًا عن 40 رغيفا، وبما يعادل 150 رغيفا شهريا.

وعندما يقوم الفرد بتوفير جزء من حصته من الخبز، يحصل في المقابل على سلع تموينية أخرى، وذلك خلال الأسبوع الأول من الشهر التالى.

ويجوز للأسرة الواحدة أن تحصل على حصتها في الخبز مقدمًا لمدة لا تتجاوز الثلاثة أيام، على أن يستثنى من ذلك الثلاث أيام الأخيرة في الشهر، حيث لا يجوز خلالها صرف نصيب خبز مجمع مقدمًا، ويتم خلالها صرف الخبز يوميًا فقط.

وتحافظ وزارة التموين على سعر الرغيف بـ 5 قروش للجمهور، حيث تتحمل فرق تكلفة إنتاج رغيف الخبز، ويتم تحويل فرق تكلفة الخبز لحساب صاحب المخبز بالبنك يوميا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات