X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني" أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الزمالك صحف تركية: جان يامان يخون ديميت أوزديمير مع عارضة أزياء حسناء إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود بالدوري (صور) زوج أنغام عن الانتقادات الموجهة إليها: زعلانة من التجاوز ضدها (فيديو) بطريرك الكاثوليك يتراس احتفالات لجنة الشباب بالخريجين السبت 15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك أمينة خليل تسجل لقاء مع مينا مسعود لمهرجان الجونة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فؤاد الهاشم: إخوان الكويت جهاز الـ«ATM» للإرهابية في مصر

الأحد 14/يوليه/2019 - 08:49 م
محمد الدمرداش
 
كشف فؤاد الهاشم، الكاتب الصحفي الكويتي، أنه لأول مرة تعلن الحكومة الكويتية عن القبض على خلية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن إخوان الكويت هم جهاز الـ«ATM» لقيادات الجماعة الإرهابية في مصر.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأى عام»، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية «تن»، أن بعض نواب البرلمان الكويتي مارسوا ضغوطا كبيرة، على مسئولي وزارة الداخلية لعدم ترحيل أعضاء الخلية الإرهابية لمصر، وهناك 3 وزراء في الحكومة الكويتية أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين.

وأوضح أن الخلية الإرهابية تضم أكثر من 150 شخصا، ولكن ما تم القبض عليهم لا يزيد عددهم عن 18 شخصا، مشيرا إلى أن عناصر الإخوان في الكويت يحصلون على دعم مالي كبير من الدولة ومن أثرياء الكويت.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أمس الجمعة، أنها أوقفت عناصر مصرية هاربة من أعضاء التنظيم على أراضيها.

ووفقا لبيان فإن الموقوفين صدرت بحقهم أحكام قضائية في مصر، حيث اعترف المقبوض عليهم، خلال التحقيقات، بتنفيذهم عمليات إرهابية والإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل البلاد.

وتواصل السلطات الكويتية التحقيق مع هذه العناصر، لمعرفة الجهات أو الأفراد الذين مكنوهم من الاختباء والتستر عليهم أو من تعاون معهم.

مصدر قضائي: خلية الكويت الإرهابية متورطة في اغتيال النائب العام

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات