رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة لحصر المنازل بشارع ترسا لتقنين الأوضاع وإزالة التعديات (صور)

فيتو

شكل حي العمرانية بالتعاون مع رئاسة مدينة الجيزة، لجنة لحصر المنازل والمساحة التي تحتلها بشارع ترسا لتقنين الأوضاع وإزالة التعديات، وذلك لاستكمال رصف الجزء المتبقي بالشارع من شارع المحولات وحتى عثمان محرم، وذلك بتوجيهات من اللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية، والمهندس طه عبد الصادق نائب رئيس الحي، ومصطفى عبد الرحمن المشرف العام وفريق العمل.


وأكد عصر أنه تم تنفيذ أعمال رصف للاتجاهين وإنشاء جزيرة وسطى وتركيب أعمدة إنارة على الجانبين، وبلدورات بطول نحو 3100 متر بتكلفة تقديرية قدرها 18.6 مليون جنيه في المرحلة، ليصبح الشارع بذلك أحد المحاور المرورية المهمة والبديلة لشارع الهرم.

وأضاف أنه تم تنفيذ 117 قرار إزالة لمخالفات وإشغالات وتعديات على خطوط التنظيم الأولى في امتدادها من المريوطية وحتى شارع المحولات، مشيرا إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة استكمال أعمال ازالة التعديات بدءا من المحولات وحتى نهاية الشارع.

تطوير الشوارع المتفرعة من ترسا للانتهاء من المحاور البديلة للهرم (صور)

وكانت أعلنت محافظة الجيزة، منذ عام البدء في تطوير شارع أنور السادات، المعروف بشارع «ترسا»، تمهيدا لبدء حفر شارع الهرم لتنفيذ الخط الرابع للمترو، حيث يعتبر شارع ترسا من أهم المحاور المرورية البديلة لشارع الهرم بعد إغلاقه.
الجريدة الرسمية
عاجل