X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
الاستماع لأقوال المصابين في حادث تصادم بطريق دهشور نقيب المحامين: إجراءات هدم وتجديد مبنى نادي العجوزة بعد الإجازة الصيفية تحرير ١٠٧ قضايا سلع غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بالقليوبية "زراعة البرلمان" تطالب بتعميم تجربة زراعة القصب في الصحراء تنفيذ 7 آلاف حكم قضائي وضبط 22 قطعة سلاح خلال حملات بالفيوم والقليوبية البورصة المصرية | قناة السويس لتوطين التكنولوجيا تتصدر الأسهم الهابطة سائحتان تقلدان أوضاع التماثيل في المتحف المصري بالتحرير "صور" الجيزة: خطة تطوير شاملة لإعادة تأهيل وتهذيب أشجار الدقي أريانا جراندي تبدأ حملة ترويجها لمجموعة "جيفنشي" (صور) جيجي حديد الوجه الإعلاني الجديد لعطر "Wonderlust" (فيديو) تحرير 1645 مخالفة تموينية و11 قضية بوسائل النقل العام الإعلامي ناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لرمضان 2020 موسم جديد من برنامج "الحكيم في بيتك" على "CBC" (فيديو) لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد عبد الغني (صورة) المصري يجدد تعاقده مع الفلسطيني محمود وادي لثلاثة مواسم روان عليان تستعد لطرح أغنية بعنوان "أنا عندي حبيب" محمد علي رزق يحكي موقفا أثناء عمله مع والده بمحل الكشري غدا.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي مصرع شاب دهسه ونش في النزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:46 م
محكمة جنايات شمال محكمة جنايات شمال القاهرة - أرشيفية نيرة عبد العزيز
 
أعفت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بدائرتها الـ8 جيزة، عاطلًا من العقوبة الجنائية، على خلفية اتهامه باالشروع في قتل زوجته، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما في أكتوبر، وأمرت هيئة المحكمة بإيداع الزوج مستشفى الأمراض العقلية.

جاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 10957 لسنة 2017 جنايات أول أكتوبر، أن المتهم "أحمد م. ع."، 36 عامًا، حاصل على بكالوريوس حاسب آلي، وعاطل، في ديسمبر 2017، شرع في قتل زوجته المجني عليها "وردة و. م."، وذلك على أثر مشادة كلامية بينهم فاستشاط غضبا واستحوذ الشيطان على تفكيره فاستعان بعدته وعتاده؛ سلاح أبيض "سكين"، وقرر التخلص منها، وانقض عليها ضاربا وطاعنا إياها، محدثا إصابتها "جرح سطحي بالرقبة وجرحين قطعيين نافذين بالرقبة من الناحيتين"، وتبين بإحداهما وجود جسم غريب. وبإجراء الفحوصات بغرفة العمليات وباستخراجه تبين أنه نصل معدني لسكين وإصابة بأوردة الرقبة، قاصدا من ذلك إزهاق روحها.

وجاء في أقوال المجني عليها "وردة و. م."، 32 عامًا، ربة منزل، وزوجة المتهم، أمام النيابة العامة، أنه حال تواجدها بمحل إقامتها، برفقة زوجها المتهم، نشبت بينهما مشادة كلامية، وقام بالتعدي عليها بالضرب وطعنها بسلاح أبيض، قاصدا قتلها، فاستغاثت بالجيران الذين استطاعوا تخليصها منه ونقلها للمستشفى.

حبس عامل بتهمة قتل زوجته في 15 مايو


وجاء في أقوال المتهم "أحمد م. م." أمام النيابة العامة، أنه حدثت مشكلة بينه وبين زوجته في الشقة، واكتشف أنه لا يستطيع النوم منذ أسبوع تقريبا، مع وجود مرارة في المياه والشاي والعصير، فتحدث معها، فردت عليه، قائلة: "انت ما بتفهمش ومسكت صباع أيدي وعضته أثناء تواجدنا بالمطبخ"، مشيرا إلى أنه استشاط غضبا، وأمسك بالسكين وطعنها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات