X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الجيزة: مواجهة حازمة لمظاهر العنف مع الجمال بسوق برقاش

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 02:16 م
اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه سيتم مواجهة أي تعديات أو مظاهر للعنف تجاه الجمال بكافة الأسواق بنطاق المحافظة، مؤكدًا أن المحافظة تابعت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام بشأن التعامل غير الأدمي مع الجمال بسوق برقاش بمركز ومدينة منشأة القناطر، مشددا على رفض المحافظة التام لتلك الظاهرة وسيتم مواجهتها بكل حزم.

ووجه المحافظ مدير مديرية الطب البيطرى بإحكام الرقابة على أماكن بيع الجمال واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفات وعدم السماح بالتعدى بأى شكل على الحيوانات.

كما كلف المحافظ بعرض تقرير دوري بالمجهودات التي تمت حيال مواجهة تلك الظاهرة مشددًا على التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتحرير محاضر فورية لاى تجاوزات قد تحدث مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه راشد بتنظيم ندوات إرشادية لتوعية وتثقيف العاملين والقائمين على سوق برقاش وكافة الأسواق التي يتم تداول المواشى بها في التعامل برفق مع الحيوانات والحفاظ على الحالة البدنية والنفسية للحيوان.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة أنه سيتم تفعيل دور العيادة البيطرية الموجودة داخل سوق برقاش للجمال مع سرعة القيام بالعلاجات الطبية اللازمة للجمال والتأكد من سلامتها إضافة إلى تنفيذ تكليفات اللواء المحافظ لسرعة محاصرة أي تعديات اتجاه المواشي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات