X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي جامعة الوادي الجديد تطلق مبادرة صنايعية مصر بزراعة 100 شجرة (صور) عبد الرؤوف وفاروق وسمير عثمان يقتربون من لجنة الحكام تجديد حبس 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية 45 يوما قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الزمالك محافظ الفيوم يعلن الإجراءات القانونية للتصالح في مخالفات البناء الأوقاف: الاختبار التحريري لمتسابقي "محفظ قرآن كريم" 28 يوليو نشرة الاسعار المسائية اليوم الثلاثاء 2019/7/23 | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار الدولار في البنوك | اسعار اللحوم البلدية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إيران تحتجز امرأة في وزارة النفط بتهمة التجسس لدى شركات أوروبية

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:45 ص
إيران تحتجز امرأة ايمان الحديدي
 
قال أبو الفضل أبو عرابى، أحد المشرعين الإيرانيين، إن قوات الأمن الإيرانية اعتقلت امرأة بتهمة التجسس كانت تسللت إلى وزارة النفط.

وأضاف عرابي، أن السيدة الإيرانية تسللت إلى وزارة النفط الإيرانية، وكانت على اتصال بـ16 شخصية مسئولة في الوزارة، وأنها كانت لديها خطط كبرى للتأثير عليهم.

وأوضح عرابي، أن السيدة تسللت إلى وزارة النفط وحاولت التجسس عليها لصالح دول أوروبية، كونها تدار بدخل من النفط وتمثل عبئًا على البلاد، ولهذا السبب تحاول التأثير على وزارة النفط، وتعطيل مبيعات النفط في البلاد.

وكشف تقرير صادم نشر قبل عدة أيام، أنه تم إلقاء القبض على مسئول مالي يعمل مع وزارة النفط قبل أن يفر من البلاد، بتهمة اختلاس 25 مليون دولار من حساب وزارة النفط وقام بتحويل الأموال لحساب تاجر عملات أجنبية.

وأوضح التقرير أن المسئول الإداري والتاجر يعتزمان نقل المبلغ الكبير إلى بلد أجنبي.

إيران تعدم موظفا سابقا بوزارة الدفاع بتهمة التجسس لصالح أمريكا

وبعد ساعات من نشر التقرير نفت وزارة النفط الإيرانية القول بأن هناك منصبا تحت مسمى المدير المالي في الوزارة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات