X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟ الحكومة تنفي إغلاق جميع ورش الرخام بـ"شق الثعبان" إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالطريق الصحراوي الفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون في 21 ديسمبر اسعار الخشب اليوم 6 / 12 / 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدمية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:27 م
 اللواء محمد الزملوط اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد محمد محروس
 
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع المجلس التنفيذ للمحافظة، حيث كلف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنيه بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعة حلها.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ، للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات والفاكهة، وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما كلف الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات، والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبنك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وكذلك تخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديد


كما وافق المجلس على منح إحدي شركات الاستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة النخيل فقط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات