X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
الأسهم الأمريكية تفتتح تداولاتها مرتفعة الجريدة الرسمية تنشر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة مصطفى فتحي يواصل برنامجه التأهيلي.. وتعليمات خاصة لساسي خالد جلال يصحح أخطاء لاعبيه بمران اليوم اتحاد غرف السياحة: تشكيل لجنة من 20 شركة لتفعيل النظام الإلكتروني نشرة الاسعار المسائية اليوم الإثنين 2019/7/22 | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار العملات مقابل الجنيه | اسعار اللحوم البلدية أحمد الشناوي في رسالة خاصة لحارس الزمالك: لا تستسلم أبدا أوباما يحصل على راحة من مران الزمالك مطران الأسقفية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى ثورة 23 يوليو مي عز الدين برفقة المخرج سعيد الماروق من كواليس "كل سنة وأنت طيب" أفضل لاعب في أمم أفريقيا يوقع عقود الانتقال لميلان غدا 3 وزارات تجتمع لتفعيل الدور الرقابي للهيئة القومية للغذاء قرار رئاسي بعودة قطعة أرض في أسوان لأملاك الدولة اختناق 3 أشخاص في حريق 5 منازل متجاورة بأسيوط أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى | سعر الدولار والريـال السعودى مصر تنهي استعدادات تنظيم بطولة العالم للسباحة بالزعانف رمضان صبحي والشيخ يشاركان في مران الأهلي استعدادا للمقاولين الصحة تكرم القائمين على مبادرة 100 مليون صحة بالأرقام.. مبابي المستفيد الأكبر من أزمات نيمار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 07:52 م
محمد بدر
 
«يا ساكني مطروح.. جنيه في بحركم.. الناس تيجي وتروح وأنا عاشقة حيكم».. كلمات تُذكر كل عام مع بداية وأثناء موسم الصيف.. ففي كل عام تلك الكلمات يتذكرها المصريون وأهالي وعشاق بمدينة السحر والجمال مرسي مطروح، ليتذكروا مياهها الفيروزية ورمالها البيضاء وشواطئها التي لا مثيل لها؛ حتى يشبعوا رغباتهم في الاستجمام ليأتوا إليها يتغنون بين جمالها.

ومع انطلاق موسم الصيف في مرسي مطروح ترصد «فيتو» حركة المصطافين والإقبال على الشواطئ خلال الموسم، حيث البداية المتوسطة بالإقبال على العديد من شواطئ المدينة الساحرة.

ويعد شاطئ عجيبة قٌبلة أصحاب الهدوء والبُعد عن زحام الشواطئ، حيث شهد الشاطئ اليوم الثلاثاء، إقبالًا متزايدا من المصطافين وزوار وأهالي المدينة، للاستمتاع بمياهه وذلك في حالة من الفرحة بينهم للاستجمام بمياهه الجميلة، بينما فضل البعض الصعود اعلي هضبة عجيبة الشهيرة لالتقاط عدد من الصور التذكارية من اعلي الهضبة وسط حالة من الفرحة بينهم.

تعرف على أجمل 5 شواطئ في مطروح يعشقها المصطافون


وكانت محافظة مطروح قد أعلنت أسعار دخول الشواطئ التابعة لمدينة مرسي مطروح بـ3 جنيهات لشاطئ روميل و5 جنيهات لشواطئ عجيبة والأبيض والغرام، فيما أعلنت 75 جنيها سعر الشمسية بشواطئ مرسي مطروح و100 جنيه بشاطئ الغرام.
إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)
إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)
إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)
إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)
إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات