X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 04:14 م
يوسف شعبان - سامية شكرى
 
تفقد صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ومحمد شيحة عضو اللجنة المنظمة للبطولة رئيس المجموعة السادسة إستاد الإسماعيلية.

وأثني وزير الرياضة على كافة الاستعدادات والتجهيزات التي تم الانتهاء منها بنسبة ١٠٠% وفقا للتوقيتات المحددة.

وشدد صبحي على ضرورة التنظيم الجيد أثناء فعاليات البطولة لكل المباريات، مؤكدا ثقته الكاملة في مجموعة العمل القائمة على المجموعة السادسة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير للواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على مجهوداته الكبيرة في توفير كافة الاحتياجات وتذليل أي عقبات أمام المنتخبات التي ستستضيفها محافظة الإسماعيلية.

وفي نفس السياق، قام وزير الشباب والرياضة بزيارة للفنادق التي سوف تستقبل منتخبات المجموعة السادسة، حيث أعرب عن سعادته باستعدادات الفنادق لاستقبال الوفود والبعثات المرافقة لمنتخبات مجموعة الإسماعيلية.

وعلى هامش الجولة التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزير المجتمعي السنغالي مستر سيك، والذي عبر عن سعادته بتواجد منتخب السنغال في معسكره بمحافظة الإسماعيلية، مشيدا بروعة طقسها وجمال شوارعها، كما وجه شكره على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى كل التوفيق لمنتخب السنغال، ومنتخب مصر، مؤكدا نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية.

والتقي الدكتور أشرف صبحي باللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي عبر عن سعادته بتواجده في مصر بلد صديقه المقرب محمد صلاح والذي يتمنى له أن يظهر بصورته المتألقة والمعتادة مع منتخب مصر، وداعب وزير الرياضة مؤكدا حمل منتخب السنغال لكأس البطولة، حيث قال له طبعا وبكل سرور.

يذكر أن محافظة الإسماعيلية تستضيف المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات غانا، الكاميرون، غينيا بيساو، وبنيين، وتنطلق أولى مباريات افتتاح المجموعة يوم ٢٥ يونيو الجاري، بمباراة الكاميرون وغينيا بيساو.

يأتي ذلك ضمن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢، والتي تشهد مشاركة ٢٤ منتخبا أفريقيا لأول مرة، والتي تقام خلال الفترة من ٢١يونيو إلى ١٩ يوليو المقبل.
وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)
وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)
وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)
وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)
وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات