X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السياحة العالمية: نترقب افتتاح المتحف المصري الكبير كأكبر صرح ثقافي

الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:02 م
المتحف المصري الكبير المتحف المصري الكبير محروس هنداوي
 
شاركت وزارة السياحة، اليوم الإثنين، في أعمال الجلسة 110 للمجلس التنفيذي التابعة لمنظمة السياحة العالمية والتي تعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري في العاصمة الأذربيجانية باكو.

واستعرض الأمین العام لمنظمة السياحة العالمية "زوراب بولوليكاشڤيلي" تقريرا عن الاتجاهات الراهنة للسياحة الدولية، تحدث خلاله عن وضع السیاحة عالميا والتوقعات السياحية لسنة 2019، مشيرا إلى ارتفاع عدد السیاح الوافدین في العالم أجمع بنسبة 6 ٪ في عام 2018 لیصل إلى 4.1 ملیار سائح

وأعرب عن توقع المنظمة أن تصل نسبة نمو السیاحة الدولیة الوافدة في كل العالمط من 3 ٪ إلى 4 ٪ في خلال العام الجاري بما یتماشى مع اتجاهات النمو العالمية، وتم خلال الجلسة الإعلان عن إعادة انضمام الولايات المتحدة الأمريكية لمنظمة السياحة العالمية بعد ٢٣ عاما، مما يعزز من أهمية منظمة السياحة العالمية خلال الفترة المقبلة.

وألقت وزارة السياحة كلمة قدمت فيها الشكر لدولة أذربيجان على الاستضافة ورحبت خلالها بإعادة انضمام الولايات المتحدة الأمريكية للمنظمة، وأكدت على أهمية وضع قطاع السياحة كأولوية على أچندة المنظمات الدولية خاصة مع الإحصاءات التي تظهر أنه أصبح من أسرع القطاعات الاقتصادية نموا، مؤكده أن قطاع السياحة يعد أحد القطاعات الرئيسية التي تساهم بشكل فعال في التطور الاجتماعي والاقتصادي للدول.

وفد مصري يشارك في الجلسة 110 لمنظمة السياحة العالمية بأذربيجان

وأضافت الوزارة أنه في ظل اتجاه الخطاب الاقتصادي العالمي نحو انتهاج سياسيات حمائية وإجراءات تجارية انغلاقية، يعتبر قطاع السياحة سبيلًا للتغلب على هذه السياسات حيث يساهم السفر وتنقل الأفراد بين الدول إلى تبادل الثقافات ونشر السلام والتفاهم بين الشعوب.

وأكد الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، أن افتتاح المتحف المصري الكبير 2020، والذي سيعد أكبر متحف في العالم، معربا عن ترقب العالم أجمع لافتتاح أكبر صرح ثقافي في العالم، كما دعا الدول الأعضاء لزيارة المتحف المصري الكبير بعد افتتاحه.

وتضمن جدول أعمال الدورة عدة موضوعات منها مناقشة التحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الثالثة والعشرين للجمعية العامة، ومكان وانعقاد الدورة 111 للمجلس التنفيذي، ومناقشة تقرير لجنة النظر في طلبات العضوية بالانتساب، وتقرير عن اتفاقية منظمة السياحة العالمية الإطارية لأخلاقيات وآداب السياحة.

كما تضمن تقرير عن يوم السياحة العالمي "الشعارات والدول المضيفة لسنة 2020 و2021" والتي سيتم اقتراحها على الجمعية العامة، ومناقشة تقرير عن محاور برنامج العمل والشؤون الإدارية للفترة 2018-2019، وعن الفترة 2020-2021 ومنها تقرير عن أكاديمية منظمة السياحة العالمية، وتقرير عن استحداث شبكة منظمة السياحة العالمية لمراكز الابتكار السياحي، ومناقشة التقرير المالي لمنظمة السياحة العالمية والبيانات المالیة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات