X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي شبانة: صندوق نقابة الصحفيين مستقر ويونس يصرف من الفائض السينمات تبدأ حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل طرحه بيراميدز يفوز على المتحدة 4\2 في أول لقاء تحت قيادة ديسابر (صور) شكوى جماعية من سكان الشيخ زايد لتضررهم من عدم قراءة عدادات المياه لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الجيزة: 8 آلاف فرصة عمل تنتظر الشباب بملتقى التوظيف بالعجوزة

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:08 ص
 اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أعلنت محافظة الجيزة، عن تنظيم ملتقى توظيف شباب وفتيات المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وجمعية مصر النيل للتنمية المستدامة وبمشاركة العديد من الشركات المعروفة بالقطاع الخاص.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الملتقى سيتم تنظيمه يوم الخميس الموافق 20 يونيو، وذلك بدء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا بالصالة المغطاة بمركز شباب ميت عقبة بالمهندسين.

وأشار راشد إلى أن الملتقى يشارك فيه أكثر من 30 شركة ومصنع ومؤسسة تعمل في مجالات عديدة، مؤكدا أنه تم تحديد مقرات لكل تخصص لتلقى طلبات التوظيف من الشباب والذي من المقرر أن يشهد إقبالًا كبيرًا نظرًا لفرص العمل الجديدة التي تم توفيرها.

ولفت إلى أن الملتقى يتيح أكثر من 8 آلاف وظيفة لجميع المؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وعليا والبعض يطلب بدون مؤهلات في وظائف محددة.

والوظائف المطلوبة تشمل: مهندسي جودة ومهندس مدنى تخصص استيل وموظفى استقبال ومدير مبيعات وأعضاء ومندوبى للمبيعات ومدير للوحدات ومديرى فروع ومساعدين ومشرفى مطاعم ومساعدى مديرين ومديرى محال ومحاسبين وكول سنتر وسيلز وصيدلى ومساعدى صيدلي وشيفات ومساعدين لشيفات وبائعين وويتر وكابتن اوردر وأعضاء صالة في مطاعم ووكلاء تحصيل وفنى إنتاج ومراقبى جودة ومندوبين وسائقين درجة أولى وثانية وثالثة وعمال مخازن وعمال إنتاج وتعبئة وزراعيين وفنيين سلامة ولحام وبطاريات وتغيير زيوت وزوايا واتزان وصيانة وإصلاح كاوتشات ونجارين وأمن وحراسة وسيدات تفتيش ومراقبين كاميرات ومندوبى توصيل طلبات وعمال وعاملات نظافة.

وأكد أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، أنه سيتم إجراء المقابلات والتعاقد الفورى لمن ينطبق عليهم الشروط كما سيقام دورات تدريبية في كافة التخصصات المطلوبة للمرشحين الذي لا ينطبق عليهم الشروط لتأهيلهم لسوق العمل، مشيدًا بالتعاون المثمر مع محافظة الجيزة ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لخدمة المجتمع وتوفير فرص العمل للشباب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات