X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
تيتي يدرس إجراء تغيير وحيد على تشكيل البرازيل في مباراة فنزويلا نشرة الاسعار الصباحية اليوم الاثنين 2019/6/17.. سعر الذهب اليوم في مصر.. سعر الليمون اليوم.. سعر الدواجن اليوم.. اسعار الاسماك اليوم حي السلام أول: فحص تظلمات أهالي ترعة الطوارئ.. ونقل 7 أسر لأهالينا اسعار الحديد والاسمنت اليوم 17/ 6/ 2019 الهجرة تتواصل مع الخارجية لعرض فيلم الممر بالخارج مدبولي وعامر يفتتحان مؤتمر التكنولوجيا المالية "سيملس شمال أفريقيا 2019" طارق عامر: مصر قطعت شوطا كبيرا في استخدام التكنولوجيا المالية سعر الليمون اليوم | اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/6/17 أحمد عز في كواليس تصوير المشاهد الأخيرة لـ"ولاد رزق" البرلمان: نملك بنية تحتية عالمية وسنبهر العالم في تنظيم البطولة محافظ أسيوط يعلن إنشاء نصب تذكاري بالمدينة يحمل أسماء الشهداء "العربية للطيران" تنظم ورشة عمل حول منظومة إدارة الحركة الجوية "القلل" وسيلة الآباء للتغلب على حرارة الجو أمام لجان الثانوية بالغربية استدعاء الإسعاف لطالبة فقدت الوعي أثناء امتحان الأحياء بأسيوط التعليم العالي: القيادة السياسية حريصة على دعم البحث العلمي دورة تدريبية على أساليب الإدارة الحديثة بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة طوارئ بزراعة الوادي الجديد لرصد دودة الحشد الخريفي مدبولي: قانون "الدفع غير النقدي" دفعة قوية للتوسع في المدفوعات الإلكترونية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجموعة شبابية تطلق مبادرة «ابني بيتك بإيدك» في الوادي الجديد

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:10 م
محمد محروس
 
التقى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الخميس، بشباب مبادرة (ابني بيتك بإيدك - الوادي الجديد) والتي تهدف لإقامة وحدات سكنية للشباب بسعر التكلفة بمواقع ومساحات متميزة وبدعم من المحافظة؛ لمساعدة الشباب ومحدودي الدخل في الحصول على وحدات سكنية بأسعار مخفضة.

وكلف الزملوط خلال اللقاء بوضع خطة زمنية لإثبات جدية التنفيذ والالتزام بها تفاديا للتعرض للغرامات وإنهاء المشروع في حالة التقاعس.

كما شدد على مراعاة جودة الإنشاءات والتنسيق مع مديرية الإسكان للمتابعة والإشراف على التنفيذ، كما أمر محافظ الوادي الجديد باشتراط منع بيع الوحدات كأحد بنود التعاقد، وذلك لمنع المتاجرة بها وإتاحة الفرصة لمستحقيها.

من جانبه قال عمر أحمد، أحد منسقي المبادرة: إن الفكرة تقوم على أساس أن يتولى مجموعة من الشباب الذين لا يوجد لهم سكن ولم يحصوا على وحدات سكنية من الحكومة بتجميع مبلغ من المال بنظام الشراكة، وشراء قطعة أرض وبناء وحداتهم السكنية عليها بأـنفسهم، لافتا إلى أن هذه الفكرة ستوفر الكثير من المصروفات، وتساهم في حصول الشباب على سكن آمن وبسعر التكلفة، وستقضي أيضا على أزمة السكن بالمحافظة وستساهم في عدم استغلال ملاك العقارات لشباب الخريجين.
مجموعة شبابية تطلق مبادرة «ابني بيتك بإيدك» في الوادي الجديد
مجموعة شبابية تطلق مبادرة «ابني بيتك بإيدك» في الوادي الجديد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات