X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 31 كاملة عروس بيروت 38.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 17 يثير اهتمام الجمهور مسلسل بلا دليل.. بلا دليل الحلقة 1 يثير اهتمام الجمهور مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٨.. عروس بيروت ٢٩ الحلقة كاملة مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦..مسلسل عروس بيروت الحلقه 5 كاملة (فيديو) مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 3 كاملة (فيديو) سقوط أمطار على المعادي ومدينة نصر نائب يتقدم ببيان عاجل بعد غرق بعض المحافظات بالأمطار مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي لعدم إقامة القمة بعد توقف الدوري مباشرة هاني حتحوت يناقش كواليس تأجيل مباريات الدوري في "الماتش" بايرن ميونخ يخطف فوزا مثيرا من أولمبياكوس 2/3 بدوري الأبطال ديبالا يقود يوفنتوس لخطف فوزا صعبا من لوكوموتيف موسكو 1/2 باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إقبال كثيف على السفارة المصرية في المغرب لاستخراج تأشيرة أمم أفريقيا

الخميس 13/يونيو/2019 - 11:21 ص
 السفارة المصرية السفارة المصرية في الرباط محمد وردة
 
كشفت تقارير صحفية مغربية، تزايد الإقبال المغربي على السفر إلى القاهرة لتشجيع أسود الأطلسي في نهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية، أن عددا كبيرا من الجماهير المغربية حصل على تأشيرة دخول مصر واستخرج "Fan ID" لمؤازرة منتخب بلادها في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وأضافت، أن بعض المشجعين يسابقون الزمن لإنهاء الحصول على التأشيرات، وقاموا بحجز غرف فندقية وشقق في مصر وكذا تذاكر الطيران، وينتظرون استلام جوازات السفر الخاصة بهم.

وذكرت الصحيفة، أن السفارة المصرية تضطر للعمل ساعات إضافية من أجل تلبية طلبات جماهير منتخب المغرب.

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة الرابعة التي سميت بـ"مجموعة الموت"، التي تُجرى فعالياتها بملعب السلام برفقة منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات