X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
مصرع طفل بعد سقوطه من "عربة كارو" بالغربية حقيقة انتهاء عروض مسرح مصر وإغلاق المشروع بالكامل "شباب المحامين" تنظم ندوة قانونية تثقيفية..الخميس نشرة الحوادث..السجن١٠سنوات وغرامة ٥٨ مليون لمحافظ المنوفية السابق مدرب بيساو: المباريات المقبلة فرصتنا لتحقيق التأهل أمينة تحيي حفلًا في السعودية.. 4 يوليو أماني أبوزيد: المؤتمر الاقتصادي الأفريقي يوليو المقبل مباحث التموين تضبط 4 مسئولى مخابز استولوا على 1.5 مليون و28 طن دقيق(فيديو ) الدماطي: اتجاه الإسكان لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر يضاعف إيرادات الدولة تطوير 5 ميادين بالمنصورة.. وتصميمات جديدة لبوابات المحافظة المنتخب الوطنى بالأحمر والأبيض والأسود أمام الكونغو طاقة البرلمان تؤجل مناقشة عقوبات "الموارد الإحيائية" لمزيد من الدراسة ماعت: المدافعون عن حقوق الإنسان في تركيا يتعرضون لانتهاكات واسعة أماني أبو زيد: منطقة التجارة الحرة الأفريقية تدخل حيز التنفيذ خلال أيام غانا تتقدم 2/ 1 على بنين في الشوط الأول آمال موسى: الإسلاميون يتحملون نصيب الأسد في تخريب التجارب الديمقراطية بالمنطقة "فيتو" تشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات جوردان أيو يتقدم بالهدف الثاني لغانا أمام بنين مروان الدكاني يطرح "قاعد جنبي" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«قلبي اطمئن».. قصة برنامج جدد الأزمة بين السلفيين والشيعة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 07:11 م
برنامج «قلبي اطمئن» برنامج «قلبي اطمئن» أحمد صلاح
 
معركة طرفاها مسلمون أحدهم سني وآخر شيعي، لا يرضى أحدهم بالآخر، كل طرف منهم يرى وجوده مرهونا باختفاء الآخر، لكل منهم أدواته في التواجد وإثبات الهيمنة على الشارع الإسلامي، بالرغم من التجدد في أوجه الخلاف بين الطرفين إلا أن البرنامج الإعلامي الأخير الذي يذاع في شهر رمضان فقط تحت عنوان "قلبي اطمئن" أثار عاصفة كبيرة إذ تناقلت بعض صفحات أهل السنة أن مقدم البرنامج شيعي.

ظهر قبل عام أو اثنين برنامج خيري لأحد الشباب يطوف على المحتاجين في ربوع الوطن العربي دون أن يظهر وجهه، ويسأل الفقراء والمهمشين عن احتياجاتهم وسرعان ما يلبيها، قوبل هذا البرنامج بترحاب شديد والبعض أشاد بالفكرة وإخفاء وجه فاعل الخي،ر فيما رأى آخرون ممن يحسبون على التيار السلفي في مصر وخاصة أولئك الذين وهبوا رسالتهم لمواجهة ما يصفونه بالمد الشيعي.

في هذا الصدد قال وليد إسماعيل، مؤسس ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب والآل، أن الناس تتعاطف مع بعض البرامج التي تؤدي خدمات للناس، ولكن الذي لا يعلمه الكثير من الناس أن هذه البرامج تُدر على أصحابها الملايين، وكل ما يعطونه للفقراء صفر على اليسار بالنظر لما يدخل لهم من مال.

وأضاف إسماعيل في تصريحات صحفية له، هذا غير التشهير بهذا الفقير وفضحه أمام ملايين المشاهدين من أجل إيجار شقة أو توك توك يعمل به، والأغرب أن الرجل حريص على عدم إظهار وجهه!!! ولكنه في نفس الوقت يفضح من يعطيه الصدقة أمام ملايين المشاهدين.

وتابع: "الفقير ما باليد حيلة فيقبل هذا من أجل فقره، ألا يعلم هؤلاء أن التشهير بالفقراء حرام، وألا يعلم هؤلاء أن صدقة السر خير لهم ؟ ولكنه الشو الإعلامي وجني المال ولو على حساب البعض". على حد قوله.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات