X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكولات تعاون مع كليات الطب لتشغيل مستشفيات ووحدات التأمين الصحي

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:04 م
وزارة الصحة والسكان وزارة الصحة والسكان ريهام سعيد
 
شهدت وزارة الصحة والسكان، توقيع بروتوكولات تعاون بين الوزارة وكليات طب بجامعات قناة السويس، وبورسعيد، والأزهر فرع دمياط، بشأن تشغيل مستشفيات ووحدات التأمين الصحي الجديد بمحافظة بورسعيد، وذلك بمقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزارة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن البروتوكول مدته عام ويجوز تجديده باتفاق الطرفين، حيث يتضمن التعاون المباشر في مجالات الرعاية الصحية والتعليم وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك والمشاركة في تشغيل مستشفيات ووحدات محافظة بورسعيد، على أن تقوم الوزارة بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأضاف مجاهد أن البروتوكول ينص على التزام كليات الطب الموقعة عليه بتوفير احتياجات المستشفيات والوحدات من أعضاء هيئة التدريس (أستاذ - أستاذ مساعد - مدرس - مدرس مساعد) طبقًا للاحتياجات في كافة التخصصات، إضافةً إلى تنظيم زيارات أسبوعية يقوم بها أعضاء هيئة التدريس لدعم الخدمة الطبية في التخصصات المختلفة بما ينعكس على الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وتابع مجاهد أن البروتوكول اشتمل أيضًا على أن تقوم كليات الطب بعمل دورات تدريبية للأطباء المقيمين والأخصائيين بالمستشفى، وكذلك إعطاء الأولوية لهم لتسجيل الدراسات العليا في هذه الكليات، على أن يكون هناك تعاون مشتركة بين الطرفين الموقعين للإشراف على تقديم الخدمات الطبية وكافة الجوانب الفنية لتشغيل المستشفيات والوحدات وفقًا للوائح والقوانين.

وأكد مجاهد أن الدكتور أحمد محيي القاصد مساعد الوزيرة لقطاع الطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، قام بالتوقيع نيابةً عن وزيرة الصحة والسكان، كما قام الدكتور عصام طومان وكيل كلية الطب جامعة الأزهر بنين فرع دمياط، بالتوقيع نيابةً عن الدكتور محمود ميدان عميد الكلية، كما قام بالتوقيع من جامعة قناة السويس الدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب بالجامعة، وقام بالتوقيع من جامعة بورسعيد الدكتور خالد صبري عميد كلية الطب بالجامعة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمحافظة بورسعيد تستمر ليومين ضمن سلسلة من الزيارات المكثفة لتفقد عددٍ من المنشآت الطبية وعقد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بإطلاق المنظومة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات