X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
محافظ قنا: بحيرة صناعية بحجازة بتكلفة 26 مليون جنيه (صور) مجازاة 3 مسئولين بـ"هيئة الأبنية التعليمية" (مستندات) إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية أعلى الطريق في المقطم الاستثمار تفتتح خط إنتاج جديدا لشركة جلاكسو للأدوية "الرقابة المالية" تعتمد صندوق العاملين بالكفاية الإنتاجية وشركة الزيوت 3 أهلاوية مرشحين للبيع في الميركاتو الصيفي "الصناعة" تقيد بعض المنتجين المستوفين لفحص الرسائل المستوردة "العدل" تمنح مهندسين وجيولوجيين بالمياه الجوفية الضبطية القضائية وفد الآثار يتفقد قاعات استقبال المومياوات الملكية بالمتحف القومي للحضارة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة توقيع اتفاقية تعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة كورية في تحلية مياه البحر "التنمية المحلية": الاستفادة من خبرات مدن أفريقيا لتعزيز التنمية قطع المياه عن 5 مناطق لمدة 3 ساعات في الجيزة الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة أمن لجنة يحبط محاولة أولياء الأمور تهريب «موبايلات» لأبنائهم بالقناطر اسعار الألبان اليوم 17/ 6/ 2019 منحة 3.1 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لتطوير المتحف المصري اسعار اللحوم اليوم الإثنين 17/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الإثنين 17/ 6/ 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فوز أودي RS 5 DTM بسباق بطولة السيارات السياحية الألمانية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 02:46 م
آية أحمد
 
حققت سيارة أودي RS 5 DTM إنجازات كبيرة في سباق عصر التوربو الجديد، ممثلًا بطولة السيارات السياحية الألمانية.

وكان السائق نايكو مولر حقق فوزًا بالسباق الذي أقيم على حلبة ميسانو الدولية (إيطاليا) متقدمًا على سائق BMW فيليب إنج.

كما حلّ في المركز الثالث رينيه راست بالرغم من ثقب إطار سيارته، متقدمًا بفارق الترتيب على المنافسين الآخرين، وبعد الأداء القويّ الذي أظهره جميع المتنافسين في إيطاليا، تصدّرت أودي التصنيفات الثلاث لبطولة سباق السيارات السياحية الألمانية.

وبتحقيق هذا الإنجاز يكون مولر قد أضاف فوزًا ثانيًا لمسيرته في بطولة السيارات السياحية الألمانية، ما يُعد في نفس الوقت الفوز الأول لفريق أودي الرياضي إيه بي تي سبورتلاين خلال سنتين تقريبًا.

وعن فوزهِ، قال نايكو مولر: "إنه شعورٌ جميلٌ.. عملنا بجدٍ ولوقتٍ طويل من أجل تحقيق هذا الفوز؛ ورفاقي في الفريق يستحقون هذه النتيجة. إن نصرنا اليوم هو إنجاز كبير لأودي وفريق أيه بي تي. وأودّ أن أشكر أودي على سيارة أودي RS 5 DTM المميزة؛ فقد أثبتت أنها قوية للغاية في مضمار ميسانو. كان من الرائع أن تتحول هذه المنافسة إلى نصرٍ حاسم بفضل الانطلاقة الرائعة والأداء القويّ، وخاصة بعد تغيير إطارات السيارة. والآن أترقّبُ جولات السباق التي ستقام على حلبة نوريسرنغ".

يُذكر أن مولر حقق أول فوزٍ له في بطولة السيارات السياحية الألمانية في عام 2016 على حلبة نوريسرنج، وانتظر السويسري، البالغ من العمر 27 عامًا والذي يعمل سائق اختبار وتطوير لدى أودي في سباقات فورميولا إي، نحو ثلاث سنوات قبل أن يحقق انتصاره الثاني في بطولة سباق السيارات السياحية الألمانية.

وتمكّن مولر من التقدم من المركز الرابع إلى الثاني، وفي الجولة الرابعة عشرة، استطاع السويسري أن ينتزع الصدارة متقدمًا على جميع المنافسين عندما تراجع رينيه راست بعد انثقاب إطار سيارته.

وبعد الوقفة القصيرة التي بدل خلالها مولر إطارات سيارته بمجموعةٍ جديدة، استطاع أن يتقدّم بشكل تدريجي مبتعدًا عن أقرب منافسيه، ليتمكن أخيرًا من تجاوز خط النهاية ويحقق الفوز بفارق 7.628 ثانية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات