X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
التصريح بدفن جثمان سائق انتحر بسبب مصروف المنزل بالقليوبية إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محلل سياسي: الاقتصاد التركي يعتمد على "دعوات المحبين" ولم يعد فخرًا للإخوان

الأحد 09/يونيو/2019 - 10:02 ص
فهد يباجي، الكاتب فهد يباجي، الكاتب والمحلل السياسي أحمد فوزي سالم
 
قال فهد يباجي، الكاتب والمحلل السياسي: إن الاقتصاد التركي لم يعد فخرا لجماعة الإخوان الإرهابية، وأتباعها، الذين صدّعوا العالم كثيرًا بالنقلة الاقتصادية التي حدثت هناك، منذ تولى رجب طيب أردوغان رئاسة الحكومة قبل أن يصبح رئيسًا.

وأضاف يباجي، أنهم حين شاهدوا هشاشة الاقتصاد التركي والتقهقر الذي يعيشه أردوغان واقتصاده، اختفت تلك الأصوات، وحلَّ مكانها دعوات المحبين، الإخوان، لدعم الاقتصاد التركي ونظام أردوغان.

وأضاف: تركيا الآن في حالة اقتصادية سيئة، ورغم كل المحاولات لإصلاح الوضع إلا أن الاقتصاد لم يتعافَ، وذلك لأسباب عدة، منها اعتماد الاقتصاد التركي على القروض طويلة الأجل، التي حان سدادها، بنهاية العام الجاري، والخوف الذي يطارد المستثمرين نتيجة سياسات أردوغان العدوانية داخليًّا وخارجيًّا، ودعمه للجماعة وحلفائها، ما أدى إلى هروب رؤوس أموال ضخمة خارج البلاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات