X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
فوز فاركو والأوليمبي في مؤجلات دوري القسم الثاني جهاز بنى سويف ينفذ مشروعات مرافق للحى 13 سموحة يجتاز عقبة العبور ويواجه الزمالك في كأس مصر طرح محال تجارية للمواطنين | كل ما تريد معرفته عن محال حدائق أكتوبر مرور الجيزة يحرر 1086 مخالفة انتظار خاطئ بالمحاور والميادين الرئيسية الاهلي٢٠٠٥ يهزم الاتصالات بثلاثية في دوري سوبر القاهرة رد مفاجئ من جورج وسوف على شائعة وفاته طرح محال تجارية وإدارية للمواطنين في بدر تفاصيل لقاء رئيس "قومي حقوق الإنسان" بنظيره الجزائري (صور) كشف غموض سرقة 69 ألف جنيه من محصل كهرباء ببني سويف اخبار ماسبيرو.. فيلم مصري يفوز بجائزة دولية بإيطاليا ديفيد بيكهام يخرق القانون بخطأ جديد بسيارته لامبارد يكشف مواصفات صفقات يناير في تشليسي "كلوب" يتحدث عن لقاء ليفربول ضد أستون فيلا حفل عشاء لوزير القوى العاملة بمنزل السفير المصري بكوت ديفوار ألمانيا تمدد قرار حظر ترحيل السوريين إلى بلدهم لـ6 أشهر أنغام تتعرض لموقف محرج من معجب بالرياض (فيديو) في عيد ميلادها.. كيف اقتحمت شريهان البيوت في رمضان؟ (فيديو) سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها بالمطار (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسارح الدولة تنير بجمهور عيد الفطر في أولى ليالي عرضها (صور)

الجمعة 07/يونيو/2019 - 05:02 م
محمود سعيد
 
أعرب الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته عروض البيت الفني للمسرح في أول ليالي عرضها، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك أمس الخميس.

وقال مختار إنه كان لا يوجد مكان لقدم داخل صالات المسارح، مما اضطر بعد المسارح لزيادة عدد منظمي الدخول والاستعانة بموظفين من داخل المسرح لمواجهة الإقبال الكبير بما لا يخل باشتراطات الأمن والسلامة داخل المسرح.

وأضاف رئيس البيت الفني للمسرح، أن ظاهرة الإقبال الكبير للجمهور في تزايد مستمر، وهو ما حاولت إدارة البيت الفني للمسرح استيعابه بقيام بعض العروض بالعرض حفلتين في نفس اليوم تحسبا للزحام كما حدث في عرض "ست الدنيا" بمسرح الحديقة الدولية، وعرض "محطة مصر" على مسرح القاهرة للعرائس، وعلى الرغم من ذلك واجهت العروض ازدحاما شديدا بالقاهرة والإسكندرية.

ووجه الفنان إسماعيل مختار الشكر والتقدير لكتيبة الفنانين والفنيين والإداريين التي وقفت خلف ظهور عروض البيت الفني للمسرح بهذا المستوى الذي دفع الجمهور لينير مسارح الدولة بهذا الإقبال الكبير.

جدير بالذكر أن البيت الفني للمسرح استقبل جمهور العيد ابتداء من أمس الخميس ب ١٠ عروض مسرحية بالقاهرة والإسكندرية هم "يعيش أهل بلدي" في تمام التاسعة مساء على المسرح القومي بالعتبة من إنتاج فرقة المسرح القومي، "الحالة توهان" في تمام التاسعة مساء على المسرح العائم الكبيربالمنيل من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، " الحادثة" في تمام التاسعة مساء على مسرح الغد بالعجوزة من إنتاج فرقة مسرح الغد.

إضافة إلى عرض "بيت الأشباح" في تمام السابعة مساء على المسرح العائم الصغير بالمنيل من إنتاج فرقة مسرح الشباب، " نوح الحمام" في تمام السابعة مساء على قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و" شباك مكسور" في تمام الثامنة والنصف مساء على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.

وفي الإسكندرية عرض "أبو كبسولة" في تمام التاسعة مساء على مسرح بيرم التونسي من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية، وللأطفال تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس في تمام السادسة والثامنة والنصف مساء عرض " محطة مصر" على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة.

وتقدم فرقة المسرح القومي للأطفال عرض "زهرة اللوتس" على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب في تمام السابعة مساء، بينما تقدم فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة عرض " ست الدنيا" في تمام الرابعة والسابعة مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر إضافة إلى عروض الاراجوز وعرايس الشمس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات