X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
4 مواجهات تجهز الأهلي لمواجهة الجونة تحرير محضر لمركز عيون بدون ترخيص في الجيزة السياحة تعقد الملتقى الثاني لتدريب أصحاب الشركات الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مختار نوح: العلاقة بين الإخوان و"هيومان رايتس" يحكمها التمويل

السبت 01/يونيو/2019 - 02:59 م
مختار نوح مختار نوح عصام هادى
 
قال مختار نوح، الخبير في شئون التيارات الإسلامية والقيادي السابق بجماعة الإخوان إن العلاقة المشبوهة بين الجماعة الإرهابية ومنظمة هيومان رايتس ووتش، تعتمد على التمويل خاصة أن "رايتس ووتش" منذ نشأتها وتعتمد على أن تكون تابعة لمن يمولها، وبالتالى ليس بمستغرب أن تكون معبرة عن وجهة نظر الإخوان والترويج لأكاذيب الجماعة.

وأضاف نوح لـ"فيتو" أن هيومان رايتس ليست وحدها التي تعتمد على التمويل وإنما معظم المنظمات الدولية، وأمريكا تسيطر على الغالبية العظمى من هذه المنظمات، ويتعامل الإخوان معها أيضا لنشر تقارير كاذبة تكتبها الخلايا القطرية لترويجها للإضرار بمصر وشعبها.

وتابع: هذه المنظمات الممولة بدات تنكشف الواحدة تلو الأخرى نتيجة عدم صد تقاريرها المشبوهة والتي تهدف إلى تحقيق أغراض خبيثة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات