X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
غرفة السياحة تحذر الشركات من إلغاء عضوية الاتحاد الدولي للنقل الجوي حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بسوهاج طلب إحاطة بسبب تهافت العاملين بالمصرية للاتصالات للخروج معاش مبكر شن حملة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بمدينة العبور (صور) منتخب موريتانيا يصل اليوم إلى القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا "التموين" توجه بأهمية تطوير شركات "القابضة للصناعات الغذائية" 52 متدربا في دورة مهارات حل المشكلات وإدارة الأزمات بالإسماعيلية "القوى العاملة" تتابع مستحقات مواطن مصري توفي في إيطاليا "البيئة" تفتتح ورشة العمل التحضيرية لدمج التنوع البيولوجي في السياحة "القابضة للصناعات الغذائية": خطة لدمج شركتي قها وادفينا النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: تكثيف المعروض من الكحك والأسماك المدخنة استعدادا لعيد الفطر

الإثنين 27/مايو/2019 - 02:11 م
التموين: تكثيف المعروض دينا عاشور
 
أكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، إن الوزارة وضعت خطة متكاملة استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التموين لـ"فيتو"، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام الوزارة، وكذلك غرفة عمليات أخرى بقطاع السلع في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، مؤكدا تكثيف المعروض من السلع الغذائية، والكحك والبسكويت، والأسماك المدخنة استعدادا للعيد، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة وجودتها وتلقي شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن للوزارة رقم 19820.

وأكد أن الحملات الرقابية مستمرة طوال أيام العيد وإلغاء إجازات مفتشى الرقابة بهدف تأمين سلامة المواطنين من السلع التي يتم طرحها سواء كانت الأسماك والرنجة بجانب الرقابة على المنافذ التي تطرح الكحك والبسكويت سواء التابعة للوزارة أو بالقطاع الخاص.

وأشار إلى زيادة كميات الدقيق المدعم للمخابز البلدية في كل المحافظات لتوفير الخبز للمواطنين، فضلا عن تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية إلى المواعيد السابقة قبل شهر رمضان لتعمل من الساعه 5 صباحا حتى الـ5 مساء.

وأضاف أنه تم التنسيق مع وزارة البترول لطرح كميات إضافية من الأسطوانات لمواجهة أي زيادة في الاستهلاك، وتكثيف الحملات على محطات تموين السيارات طوال أيام العيد، للتأكد من توافر البنزين والسولار.

وأوضح أنه سيتم طرح الكحك والبسكويت في منافذ المجمعات الاستهلاكية النيل والأهرام وإسكندرية للمجمعات وكذلك من خلال منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، بأسعار مخفضة بنسبة لاتقل عن 20 % مقارنة بنفس أسعار السلع المثيلة في الأسواق الأخرى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات